بكلمات مؤثرة: جنات تُحيي الذكرى السادسة لرحيل والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بكلمات مؤثرة: جنات تُحيي الذكرى السادسة لرحيل والدها

شاركت الفنانة جنات مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائها للذكرى السادسة لرحيل والدها.

 جنات تُحيي الذكرى السادسة لرحيل والدها

نشرت جنات عبر إنستغرام صورة لوالدها الراحل، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "مرت 6 سنوات على فقدان والدي الحبيب المضحي الذي أفنى سنوات عمره ليسعدنا، اليوم الذي أحسست فيه لأول مرة بالضياع، من يملك أباً يحافظ عليه والله الشوق بعد الممات قاتل".

بكلمات مؤثرة: جنات تُحيي الذكرى السادسة لرحيل والدها

خلال تصريحات سابقة، كانت جنات قد كشفت عن سبب ابتعادها عن الفن لمدة عامين متتاليين. قائلة: "الزواج مرحلة مهمة في حياتي، وتستأهل إني أبتعد عن الفن، طول عمري كنت بحلم بيها، والحمد لله ربنا حققها لي، وحالياً الأمر أصبح سهلاً لممارسة نشاطي الفني. أعتقد أني الحمد الله اخترت إنسان مناسب ليا، لأني عمري ما كنت فاكره قد إيه الزواج ده مهم، وقد إيه بيكون سند، وحاجة مهمة في الحياة".

زوج جنات هو المحامي محمد عمر، وكشفت جنات خلال عدد من اللقاءات التليفزيونية عن قصة زواجهما، وكيف بدأت علاقتهما، وفي لقاء لها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي قالت جنات: "محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات، وعمل خطة معينة وجه في مرة قال لى إن في مشكلة في العمارة وعاوز رقمي وأديته رقمي بحكم الجيرة، وكلمني مرتين وسألني هل لديكِ مشكلة تتجوزي وتقعدي في مصر، فقلت له لا عادي، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندي فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا".

تابعت جنات قائلة أنه خلال ثالث مكالمة تليفونية بينهما عرض عليها الزواج، لكنها رفضت عرضه، معتبرة أنه طالما لم يحدث حب من أول نظرة فإن الأمر منتهي. لكن زوجها الحالي لم ييأس وقام بتوسيط بعض الفنانين بينهم بحكم علاقته بهم من بينهم الشاعر أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق، إلا أن الفنان هشام عباس كان له الفضل في ارتباطهما وزواجهما. وتزوجت جنات من المحامي محمد عمر في عام 2017.

كانت آخر أعمال جنات الفنية، تقديمها "تترَي" مسلسل "شارع 9" بأغنية "القلب مات" في بداية المسلسل، وأغنية "أهي مراحل" في نهايته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار