هاندا أرتشيل تُحيي الذكرى الخامسة لرحيل والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
هاندا أرتشيل تُحيي الذكرى الخامسة لرحيل والدتها

شاركت النجمة التركية هاندا آرتشيل، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائها للذكرى الخامسة لوالدتها الراحلة أيلين.

هاندا آرتشيل تحيي الذكرى الخامسة لوالدتها

خلال منشورها عبر إنستغرام، وصفت هاندا آرتشيل والدتها بأنها لا تزال تسكن "قلبها وروحها"، وتحاول التحلي بصفاتها الحسنة.

نشرت هاندا عبر إنستغرام صورة قديمة لوالدتها الراحلة، وأخرى لها وهي تحمل لافتة تتضمن عبارة "أمي أنا سعيدة" وملامح الفرح تطغى على وجهها، وأرفقتهما بتعليق أكدت خلاله أن والدتها تسكن ذهنها وقلبها، وأنها تحاول أن تتبع الخصال الحسنة التي علمتها إياها والدتها منذ صغر سنها.

هاندا آرتشيل

واختتمت الفنانة التركية منشورها قائلة: "أضحك مثلك كثيراً، وأحب أني ابنتك". توفيت والدة الفنانة هاندا أرتشيل خلال عام 2019 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وخلال الأعوام الخمس الماضية كانت هاندا تحرص على استذكار والدتها بنشرها صوراً تجمع بينهما، وإرفاقها بتعليقات تعبر من خلالها عن مدى افتقادها لها.

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الإعلان عن زواج هاندا آرتشيل من حبيبها الملياردير هاكان صابانجي، موضحين أن الثنائي قد قررا الزواج خلال صيف العام الجاري.

يُذكر أنه خلال شهر يوليو من العام الماضي، كانت هاندا أرتشيل قد أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر خبر زواجها من رجل الأعمال هاكان صابانجي، وذلك بعد أن شاركت صورة لها في جزيرة ميكونوس اليونانية وورائها جملة مكتوبة على الحائط مُدوناً عليها: "زوجة سعيدة".

حينها، رأى الكثيرون، إن الصورة والجملة المُدونة في الخلفية ليست عفوية بل أن هاندا قصدت من خلالها الإعلان عن زواجها بينما ذهب البعض الآخر إلى أن هاندا رُبما لم تنتبه أصلاً للجملة، ولم تمر ساعات قليلة على الجدل حتى قامت هاندا بحذف الصورة من حسابها دون أي توضيح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار