زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه لانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه لانتقادات

تعرض زياد المسفر لانتقادات من بعض المتابعين وذلك بسبب أحدث ظهور له، حيث اعتمد عارض الأزياء السعودي على إطلالة نسائية، ليستكمل بذلك سلسلة إطلالاته الت تعرضه للهجوم.

 وظهر زياد المسفر ببنطال أبيض بوسط عال، وبلوزة من الستان الأسود، واستكمل إطلالته بحذاء أبيض وحقيبة يد نسائية باللون الأسود.

 إطلالة نسائية لزياد المسفر

ونشر زياد المسفر إطلالته، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ليعيد إلى الأذهان إطلالاته السابقة، فقبل هذه الغطلالة ظهر عارض الأزياء السعودي بمجموعة إطلالات نسائية ففي وحدة منهم اعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله.

إطلالات زياد المسفر

ونسق عارض الأزياء السعودي إطلالته  بوضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى. وفي إطلالة أخرى اعتمد زياد المسفر على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لأخر جلسة تصوير له.

زياد المسفر

وفي إطلالة أخرى  ظهر زياد المسفر بعباءة سوداء شيفون قصيرة وكان أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

أما عن آخر إطلالاته فاعتمد في تنسيقها على حقيبة يد نسائية، وهو ما يثير التساؤلات دائما عن سر حرصه الدائم على اختيار لمسات  نسائية لإطلالته كافة، فلا يفوت عارض الأزياء السعودي أي إطلالة له دون أن ينسقها بتفاصيل نسائية.