تيك توكر شهيرة تدخل في نوبة بكاء بسبب تعرضها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
تيك توكر شهيرة تدخل في نوبة بكاء بسبب تعرضها لانتقادات

دخلت التيك توكر أندرو المقيمة بالسعودية، في نوبة بكاء هيستيرية على الهواء، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن رأيها في الزواج، ومن ثم تعرضها لانتقادات قاسية.

تفاصيل الفيديو وانهيار أندرو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو لأندرو وهي تدخل في نوبة البكاء، بعد استماعها لانتقادات الناشط السعودي سلمان العمري تعليقا على فيديو نصحت فيه بعدم الزواج.

وقالت أندرو خلال الفيديو المتداول، إنها لا تنصح بالزواج إذا لم تجد الفتاة زوجا مناسبا، لافتة إلى أن بعض الفتيات يلجأن للزواج لتحقيق أنفسهن على الرغم من عدم توافقها مع الرجل.

وأوضحت أندرو أنها تخطت الثلاثين من العمر ولم تتزوج، مشيرة إلى أنها حققت ذاتها من خلال عملها حيث إنها تسافر وتخرج وتفعل ما يحلو لها بعيدا عن قيود الرجل، ولكن هناك من يتحدث للآخرين وكأن الزواج هو أكبر إنجاز في حياته.

لاقى مقطع الفيديو انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلق عليه سلمان العمري الذي انتقد أندرو، مما دفعها للدخول في نوبة بكاء أمام متابعيها خلال بث مباشر.

ورد الناشط السعودي سلمان العمري على التيك توكر أندرو موضحا أنها ناشطة نسوية أفغانية مقيمة في السعودية تسعى لهدم قيم الأسرة والعمل على تنفير الفتيات من الزواج.

واتهم سلمان العمري أندرو بأنها تروج لأفكار نسوية هدامة لقيم المجتمع السعودي، منتقدا انسياق البعض خلف كلامها، وطلبهم النصيحة منها وهي غريبة على المجتمع من الأساس، كما نصحها بعدم التدخل فيما لا يعنيها، بحسب تصريحاته المتداولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار