فيفي‬⁩ ⁦‪عبده‬⁩ تنشر فيديو رقصة جديدة وتتعرض لانتقادات لاذعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
فيفي‬⁩ ⁦‪عبده‬⁩ تنشر فيديو رقصة جديدة وتتعرض لانتقادات لازعة

نشرت الراقصة المصرية، فيفي عبده، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو برقصة جديدة، عرضها مجددًا لانتقادات لاذعة.

ونشرت فيفي عبده مقطع الفيديو عبر حصابها الرسمي على "انستغرام"، مع تعليق "مساء الفل ده فيديو صورته في الصيف و انا في الساحل و نسيت انزله 😂 عجباني الاغنية دي اسمها عملت جني للمطرب مينا عطا خمسة موااااه ✋🏼💋💋💋💋💋".

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد كشفت عن السبب الحقيقي لتغيبها عن الساحة الفنية قبل ظهورها اللافت في مهرجان الجونة مع حفيدتها، وسر إصابتها بالمرض، الذي انشغلت به لمدة عام ونصف العام، وذلك في تصريحات صحافية قالت فيها: «أنا اتحسدت بسبب رقصي في الساحل أنا عارفة، وفضلت سنة ونص أو سنتين في البيت ومش قادرة أخرج ولا أعمل أي حاجة».

وأشارت فيفي عبده، إلى أنها تستعد للعودة الى الساحة الفنية، من خلال المشاركة في أعمال فنية متنوعة بين السينما والدراما، ملمحة الى أنها لم تعش طفولتها، والسبب اتجاهها للعمل في سن مبكرة، لكنها تحرص على تجنيب حفيدتها ذلك.

وعن أعمال فيفي عبده، قالت إنها تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال برنامج «خلي بالك من فيفي» الجزء الثاني، وهو برنامج كوميدي قدمته عام 2020، وتقوم فكرته على تنفيذ المقالب بالضيف، وتنتهي الحلقة بشكل كوميدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @starsofegyptt

تعليقات ساخرة من رقصة فيفي عبده:

التعليقات على الفيديو كان معظمها هجوماً على فيفي عبده بسبب الرقص الغريب في مقطع الفيديو، والبعض قال إنها أصبحت تتعمد لفت الانتباه فقط وليس الرقص بشكل عام، خاصة بعد رقصتها بـ" بالبشكير" باعتبار الأمر جرأة مبالغ فيها.

وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية على فيفي عبده بسبب رقصها وفيديوهاتها التي كانت آخرها رقصها بالبشكير، حيث انتقد البعض ظهورها ورقصها بهذا الشكل المنافي للأخلاق العامة "بحسب قولهم"، إضافة إلى اكتفائها بوضع فوطة حمام فقط لتغطي جسدها، إذ طالبها البعض باحترام سنها والتوقف عن نشر هذه الفيديوهات.

الفيديو الذي نشرته أثار حفيظة عددٍ من المتابعين، واعتبره المحامي المصري أشرف فرحات "فعلًا فاضحًا، ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع"، بحسب ما جاء في تدوينةٍ نُشرت على صفحة تحمل اسمه على "فيسبوك"، أُعلن فيها التقدم ببلاغ إلكتروني للنائب العام حول الواقعة، وتم نشر صورة لرقم البلاغ أو "العريضة الإلكترونية".

وتناقلت وسائل إعلام مصرية، مضمون البلاغ الذي تقدم به المحامي فرحات، وورد فيه أنّه: "ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد انستغرام، مقطع فيديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص، وهي ترتدي فوطة حمام (بشكيراً)، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري."

واستند المحامي في بلاغه لـ"قانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنه 2018، حيث جاء بنص المادة 25 ؛ معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية".

رقصات فيفي عبده تعرضها للهجوم:

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها الفنانة فيفي عبده، للهجوم والانتقاد من متابعيها، إذ سبق ذلك ظهورها خلال إحدى حفلات الساحل الشمالي وهي ترقص على الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي «حتة من قلبي»، مقطع الفيديو الذي شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام».

وتعرضت وقتها الفنانة فيفي عبده للهجوم والانتقاد الشديد من متابعيها: «اتقي ربنا كنت تعبانة في المستشفى» «إيه ده مش كفاية كده»، «حرام كده عندك حفيدة». 

وهذه ليست المرةّ الأولى التي تنشر فيها عبده فيديوهات لوصلات رقص تؤديها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تمضي فترة نقاهة في الساحل الشمالي، بعد تعافيها من أزمةٍ صحية جعلتها طريحة الفراش لأشهر.

كانت فيفي عبده، قد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على أثرها إلى المستشفى.

فقبل فترة، صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار