نور الغندور بإطلالة رياضية أثناء تعلم الملاكمة تعرضها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
نور الغندور بإطلالة رياضية أثناء تعلم الملاكمة تعرضها لانتقادات

خطفت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور الأنظار، بتعلمها الملاكمة، حيث ظهرت بملابس رياضية وهي تتعلم أساسيات اللعبة القتالية على يد أحد المدربين.

نور الغندور تتعلم الملاكمة

وبدت الحماسة على نور الغندور أثناء تعلمها الملاكمة، حيث اتبعت الخطوات الإرشادية التي علّمها لها مدربها، كما ظهرت في غاية الرشاقة.

إطلالة نور الغندور عرضتها لبعض الانتقادات، بسبب الجرأة في اختيارها، حيث أكد البعض أن نور الغندور لم تكن تتخير الملابس الجريئة في السابق، وكانت تظهر بملابس محتشمة إلى حد كبير.

جاء اختيار نور الغندور لملابسها الرياضية على شكل بنطلون رياضي طويل وضيق باللون الأسود وكروب توب بنفس اللون مع كم قصير لأسفل الكتف.

شاهدوا نور الغندور تتعلم الملاكمة

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو نور الغندور الذي انتشر عبر الصفحات الترفيهية والمهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بينما طالبها عدد من محبيها بالعودة إلى اختياراتها السابقة في الموضة والتي كانت مثالا للفنانة العربية التي تحافظ على مظهرها.

جورجينا تتابع نور الغندور

فيما أرجع البعض جرأة اختيارات نور الغندور الأخيرة في ملابسها إلى متابعة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز لها عبر إنستغرام كأول فنانة عربية تتابعها عبر السوشيال ميديا، مؤكدين أنها ربما كانت تريد الظهور بإطلالات مشابهة لإطلالات جورجينا.

وكانت جورجينا رودريغيز قد أحدثت ضجة واسعة، بعد ضمها نور الغندور لقائمة المتابعة عبر حسابها على إنستغرام، وهي الفنانة العربية الأولى والوحيدة على قائمة عارضة الأزياء الشهيرة حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار