نورة العميري تشكو من والدتها وتتعرض لانتقادات لاذعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
نورة العميري تشكو من والدتها وتتعرض لانتقادات لاذعة

مزحت مشهورة سناب شات الكويتية، نورة العميري، مع والدتها وكشفت عن ما تفعله معها وتقليدها في السفر والفنادق التي تقيم فيها.

نورة العميري تمزح مع والدتها

ونشرت نورة العميري مقطع فيديو مزحت فيه حول ما تفعله والدتها من الاستيلاء على عطورها، قائلة: "على بالها أنها هنا في سفورة، كل ما تيجي تأخذ عطرين، وبعدين تسأل ما فيه عطر جديد، مو معقول، وتقول ما يعطونني شيء".

وأوضحت نورة العميري أن والدتها تسافر كثيراً ولا تدفع ثمن هذا السفر، مشيرة إلى أنها تقوم بالحجز والسفر دون الاهتمام بالأمر.

وتابعت نورة العميري: "السفريات بالنسبة لها عبارة عن سفريات بدون دفع هي تحجز أي مكان هي تبيه من دون ما تدفع شيء بكيفها بكيفها".

وسخرت نورة العميري مما تفعله والدتها قائلة: "أي سفر أنا أسويه لازم تسوي زيه بالضبط وإذا ما سافرت أدفع تعويض، هذا أوبشن جديد نازل في السفريات".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع حديث نورة العميري مع والدتها، إلا أن التعليقات انقسمت ما بين الهجوم عليها والمزاح معها حول ما تفعله الأمهات.

واعتقد بعض المتابعين أن نورة العميري تشكو من والدتها حقاً، وهو ما دفعهم للهجوم عليها معتبرين أن حديثها غير لائق عن والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتقيدن حديث مشاهير التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حياتهم الشخصية.

ومزح البعض مع نورة العميري حول ما تفعله والدتهن معهم، بينما أكد البعض على ضرورة بر والدتها وعدم الشكوى منها.

من هي نورة العميري؟

الفنانة نورة العميري هي فنانة كويتية وأحد أشهر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من مواليد 1989م، تقوم بالتمثيل في المسلسلات الخليجية وأيضا بالغناء، فهي من عائلة فنية والداتها الفنانة والمغنية الشعبية أم فيصل، ظهرت نورة العميري أول مرة لها على شاشة التليفزيون في تجربة أولى لها ببرنامج ستار أكاديمي عام 2009، حيث تعتبر أول فتاة كويتية تشارك بالبرنامج في نسخته السادسة، وخلال مسيرتها الفنية حصلت " نورة "، على لقب أفضل فنانة كوميدية، كما أنها عانت منذ ست سنوات بسبب إصابتها بمرض السرطان، ولكنها شفيت منه تمامًا.

ولاحظ المتابعون غياب الفنانة نورة مؤخرًا عن الساحة الفنية، الأمر الذي عبرت عنه نورة قائلة :" أنها في انتظار أن يعرض عليها دور كوميدي، فهي لا ترى الكثير من الكوميديا في الوقت الحالي، وتريد أن تقوم بهذا النوع من الأدوار"، ويطلق الجمهور على نورة الآن بنت المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار