صابرين تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب دعابة مع يحيى الفخراني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
صابرين تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب دعابة مع يحيى الفخراني

شهد مهرجان القاهرة للدراما المصرية عدة أحداث مهمة تداولت أخبارها على مواقع التواصل وكانت ما بين تكريمات للفنانين القدامى وبين إطلالات جريئة وموقف غريب من الفنانة صابرين عرضها للانتقاد.

وعند صعود الفنان القدير يحيى الفخراني طلب من الفنانة صابرين أن تمسك عكازة حيث أعطاها إياه لكن صابرين رفضت أمام الحضور وقالت"شغالة عنده".

انتقادات لاذعة لصابرين 

وتداول رواد التواصل مع مقطع فيديو لهذا الموقف وانتقدوا تصرف صابرين بشدة، حيث تساءل البعض هل تعد مساعدة شخص خدمة!؟ وهل يليق بممثلة في مكانتها صدور كلمات قاسية كتلك منها حتى وإن كان غرضها فكاهياً.

لكن خاب ظن صابرين في هذا الموقف الذي رأى الكثيرين غير لائق أدبي وأخلاقي، خاصة أن الفنان يحيى الفخراني له محبون ومعجبون كثر.

وشهد المهرجان تكريمات عديدة للفنانين الذين قدموا كثيراً للدراما المصرية ومن بينهم الفنان صلاح السعدني والذي علق على تكريمه من خلال رسالة نشرها نجله الفنان أحمد صلاح السعدني.

وقال صلاح السعدني خلال رسالته التي نشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «شكر واجب لمهرجان القاهرة للدراما وإدارته والدكتور يحيي الفخراني والدكتور أشرف زكي علي تكريم والدي الفنان الكبير صلاح السعدني في دورة المهرجان الأولى أنقل لكم شكره الجزيل وامتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبة وأعتذر بشكل شخصي عن عدم حضوري لاستلام التكريم لمروري بوعكة صحية متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان الذي ولد كبيرًا من أول دورة».

تكريمات مهرجان القاهرة للدراما

وقدمت فقرة لاقت استحسان الجمهور في مهرجان القاهرة حيث تم تكريم النجوم الكبار الذين قدموا الكثير للدراما المصرية وأحبهم الجمهور وكانت فقرة رد الجميل أكبر رد اعتبار لهؤلاء النجوم مثل «عبدالله مشرف، أمل إبراهيم، محمد فريد، عواطف حلمي، نعيم عيسى، فكري صادق، فادية عكاشة، قيس عبدالفتاح، نادية شكري، ناجي سعد، ومصطفى الدمرداش».

وعلق الفنان عبد الله مشرف على تكريمه بأنه سعيد بهذا التكريم وأنه جاء في وقت مناسب لحالته النفسية لأنه تعرض في الفترة الأخيرة لوعكة صحية دخل بسببها العناية المركزة وعلق قائلا:  «التكريم له بعد معنوي كبير انعكس إيجابياً على حالتي النفسية».

ومن جانبها قدمت الفنانة أمل إبراهيم رسالة شكر بعد تكريمها وقالت: «أود توجيه رسالة شكر وتحية للقائمين على إدارة المهرجان والشركة المتحدة، لتكريمي أنا وممن أفنوا عمرهم في مجال الفن، حيث اعتبر هذه الخطوة بمثابة رسالة تقدير وعرفان منهم لما قدمناه

وشكر الإعلامي إبراهيم عيسى  الشركة المتحدة ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي على اختيارهم الكريمة في مهرجان القاهرة للدراما المصرية حيث قال: «مهرجان القاهرة للدراما وُلد كبيرًا من دورته الأولى، والتنظيم كان رائعًا، والحفل خرج في أبهى صورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار