حليمة بولند ترد على أنباء زواجها بمهر 1.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
حليمة بولند ترد على أنباء زواجها بمهر 1.5 مليون دولار

ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الأنباء التي انتشرت مؤخراً حول زواجها بقيمة مهر بلغت مليون ونصف دولار، مؤكدة أن ذلك ردها القاطع والنهائي على هذا الأمر.

حليمة بولند ترد على تداول قيمة مهرها

وعلقت حليمة بولند في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لا تهتم بقيمة المهر على الإطلاق والأهم بالنسبة لها قيمة الرجل خاصة بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا أن قيمة المهر بلغت مليون ونصف دولار.

وقالت حليمة بولند: "أنا لا تعنيني قيمة المهر على الإطلاق، بل يعنيني قيمة الرجل، سواء كان الشيخ حمد الصباح أو الدكتور هشام الخياط أو حتى أزواجي السابقين الذين لم يكن لي نصيب أن أكمل معهم، كلهم تتوفر فيهم كل الصفات التي ذكرتها النخوة والشهامة وقمة المرجلة"

وعبرت الإعلامية الكويتية عن صدمتها من تداول أخبار ارتباطها ومهرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن جميع الحسابات تداولت أنباء زواجها ومهرها.

وأضافت قائلة: "طبعا كاتبين مهر مليون ونص مليون دولار وبكل العملات"، معلقة على الأمر بأنها مصدومة من كل ما كتب في هذا الأمر.

ومع تداول شائعة ارتباطها، انفعلت الإعلامية الكويتية، وقالت في فيديو سبق وأن نشرته على حسابها في ”سناب شات“ إنها مستاءة كمية الأخبار التي تداولت شائعة زواجها.

واعتبرت أن الشائعة تمس حياتها الشخصية، مشددة على أن حياتها خط أخمر لافتة إلى أن هناك كثيرا من المعلومات المتداولة التي تمسها وتمس عائلتها بشكل كبير، مطالبة بالتوقف عن التدخل بحياتها الشخصية.

وطالبت حليمة بولند الجميع بالتوقف عن تداول أمور حياتها الشخصية قائلة: "اليوم أنا مستاءة من كمية الأخبار النازلة عني في المواقع والأكاونتات وتمس حياتي الشخصية، مستاءة جدا منها، لأن حياتي خط أحمر، هني صورة حاطينها مع الشيخ حمد الصباح، وهني عقد زواجي من هشام الخياط، وكثير أمور كاتبينها تمسني وتمس عائلتي بشكل كبير، لو سمحتوا أتمنى ترحموني من هالكلام، حياتي الشخصية ملكي وحدي وخط أحمر".

فوزية الدريع تدافع عن حليمة بولند

واستعانت بولند بمقطع فيديو للكاتبة والإعلامية الكويتية فوزية الدريع، أوضحت فيه حقيقة زواج حليمة بولند، من الدكتور هشام الخياط، مؤكدة أن الزواج تم بحضورها وبموافقة والد حليمة بولند وجميع أسرتها، لكنها وصلت لمرحلة نضج فضلت فيها إبقاء الأمر بعيداً عن "السوشيال ميديا".

وأنهت الدريع حديثها، مؤكدة أن لا شيء مما تم تداوله يمس سمعة حليمة بولند، لأن عقد الزواج شرعي وبمعرفة جميع أهلها، وعلقت بولند على كلام الدريع/ قائلة: "كلام رائع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار