شريف منير يعتذر بسبب تصرفه بعد عزاء والدة دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
شريف منير يعتذر بسبب تصرفه بعد عزاء والدة دينا الشربيني

اعتذر الفنان المصري شريف منير بعد الخروج من عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني الذي أقيم أمس في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بسبب توجيهه إهانة إلى صحية حاولت توجيه سؤال له.

شريف منير يعتذر بعد عزاء والدة دينا الشربيني

ونشر شريف منير فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام تحدث فيه عما حدث مع الصحفية التي حاولت الحصول على تعليق منه إلا أنه اكتفى بالرد عليها سريعا: "هش".

وقال شريف منير: "أمبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي، وأنا خارج شاهدت مجموعة من الصحفيين كانوا موجهين التليفونات حولي حتى يصوروني، وكان في صحفية قالت حاجة أو سؤال مفاجئ فكان ردي سريعاً، وقولتلها هش".

وأوضح أن الأمر تطور إلى توجيه إهانات وتم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه له البعض نقداً لتصرفه، معلقاً: "فطلعت الكلمة عيب، فقولتلها وانتي فاكرة نفسك صحفية، فلقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا مضايق من اللي حصل، والفيديو نزل على اليوتيوب والناس قالت إني كنت قليل الذوق والمفروض معملش كده وإيه الغرور ده".

وأقر شريف منير بالخطأ الصادر منه مقدماً اعتذاره للصحفيين المتواجدين قائلاً: "فعلا أنا أستاهل كل التعليقات المنتقدة، لأنه أنا غلطت، فأنا بعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد فعلي على الصحفية والصحفيين ولكل الجمهور اللي زعل مني، أرجوكم متزعلوش حقكم عليا أنا فعلا كنت غلطان وقليل الذوق، واستأهل هذا النقد".

دينا الشربيني تمنع حضور الصحفيي عزاء والدتها

وكانت الفنانة دينا الشربيني أقامت عزاء والدتها أمس ومعت دخول الصحفيين إلى العزاء أو التقاط الصور أثناء وصول المعزين لكون الأمر لا يحتاج لتواجد الصحافة

وظهر في العزاء عدد من النجوم الذين حرصوا على تقديم الدعم لها ومساندتها من بينهم ياسمين رئيس، وهاني رمزي، ومحمد سامي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وكريم فهمي، وإياد نصار، وعلا غانم

يذكر أن وفاة والدة دينا الشربيني جاء بعد 3 أشهر من وفاة والدها، حيث أعلنت قبل يومين عبر حسابها على إنستقرام رحيلها بمنشور: "إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، رجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار