صورة لأثير الحلوة ووالدتها تثير الجدل بين المتابعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
صورة لأثير الحلوة ووالدتها تثير الجدل بين المتابعين

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لأثير الحلوة ووالدتها على منصات التواصل الاجتماعي وأثارت الصورة الجدل والتساؤلات.

لفت التطابق المذهل في الملامح أنظار المتابعين، ورغم تقارب الملامح إلا أن عدداً من المتابعين قال إن الصورة ليست لوالدة أثير، لتثار التساؤلات حول الأمر.

أثير الحلوة ووالدتها

حيرت الصورة جمهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أن الصورة لوالدة أثير الحلوة، رأى آخرون أنها لخالتها، فيما اعتبر آخرون أن السيدة التي تظهر في الصورة لا علاقة لها بأثير الحلوة من الأساس، وذلك رغم أن هذا الظهور ليس الأول لوالدة أثير.

 فخلال الأيام الماضية صدمت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بعد طريقة تصرفها مع والدتها والتي ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

صورة لأثير الحلوة ووالدتها تثير الجدل بين المتابعين

وفي مقطع الفيديو ظهرت أثير الحلوة في السيارة مع والدتها في أثناء الحديث معاً، لتطلب منها أمها قائلة: "أيش رأيك تبوسيني، أنا دايماً أنا اللي أبوسها تعودت أقعد أشحت البوسة منها" لتطلب بعدها أثير الحلوة من والدتها أن تقوم بتقبيلها، ولكنها رفضت قائلة: "لا" لتصدمها ابنتها برد فعلها على رفضها القيام بتقبيلها. حيث قامت بضرب والدتها على وجهها، ثم بدأت في الضحك قائلة: "تستاهلي علشان ما تبي تعطيني بوسة تستاهلي".

والصورة التي تم تداولها لأثير الحلوة ووالدتها تظهر فيها السيدة الموجودة في الصورة بنفس ملامح والدة أثير الحلوة التي ظهرت معها في الفيديو، إلا أن عدد من المتابعين أصر على أنها ليست لوالدتها.

الأمر لم يقف فقط عند تباين الآراء حول ما إذا كانت السيدة التي تظهر في الصورة هي والدة أثير الحلوة أم لا، ولكن تعرضت لموجة عالية من السخرية والتنمر التي طالت أيضا مشهورة منصات التواصل لاجتماعي الشهيرة، فسخر البعض من ملامحها، فيما اعتبر آخرون أنها نسخة من ابنتها موجهين النقد للثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار