أثير الحلوة تثير الجدل مجدداً بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
أثير الحلوة تثير الجدل مجدداً بإطلالة جريئة

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة جريئة أبرزت زيادة وزنها، ووثقت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في الفيديو ممارستها لإحدى الألعاب.

ظهرت أثير الحلوة معتمدة على توب أسود بحمالات رفيعة وبنطال طويل بنفس اللةن، ورغم اللون الداكن الذي اعتمدته مشهورة منصات التواصل لاجتماعي إلا أنها بدت بوزن زائد.

 أثير الحلوة بإطلالة جريئة

تثير أثير الحلوة الجدل دائما بجموعة من الإطلالات التي تعرضها للهجوم ومن بين هذه الإطلالات ظهورها  بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

وبسبب هذه الإطلالات تعرضت أثير الحلوة لمجموعة من التعليقات التي نالت منها، وخلال الأيام الماضية تلقت أثير الحلوة الكثير من الانتقادات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت بعض التعليقات لمتابعيها رفضوا الهجوم عليها ومن بين هذه التعليقات: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه".

ومن بين التعليقات التي هاجمت أثير الحلوة تعليق لمتابع كتب فيه: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار