رقصة جريئة لأثير الحلوة تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
رقصة جريئة لأثير الحلوة تعرضها للهجوم

تعرضت أثير الحلوة لموجة عالية من الهجوم بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بإطلالة جريئة لتجدد  مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الهجوم عليها بسبب جرأتها.

ونشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة كاجوال اعتمدت فيها على بنطال من الجينز وسويت شيرت قصير يكشف عن منطقة البطن.

رقص أثير الحلوة

نشرت أثير الحلوة مقطع الفيديو ضمن حملة إعلانية لها لأحد المنافذ التجارية الخاصة ببيع البناطيل الجينز، إلا أن طريقة إعلانها عرضتها لانتقادات حادة بسبب تعمدها الظهور بلقطات جريئة، فقبل أيام ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بأكثر من إطلالة تصدرتها الفساتين القصيرة.

 كما ظهرت أثير الحلوة بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، محاولة التقاط بعد الصور السيلفي لها.

رقصة جريئة لأثير الحلوة:

تتجاهل أثير الحلوة الانتقادات وفي بعض الأوقات تفاعل معها، وردا على تعليق من أحد متابعيها انتقد جرأتها قالت أثير الحلوة: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه.

كما سبق وانتقدت أثير الحلوة تعليق لمتابع جاء فيه: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". وهو ما ردت عليه قائلة: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام" كما هاجمت منتقديها بكلمات كتبت فيها: "الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار