أثير الحلوة تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
أثير الحلوة تثير الجدل بعد  ظهورها بالحجاب مجدداً

أثارت أثير الحلوة الجدل بعد ظهورها بالحجاب مجدداً، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات، عبر حسابها الشخصي، على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بغطاء للرأس وذلك بعد جلسة تصوير جريئة.

واكتفت أثير الحلوة بنشر الصور دون التوضيح هل ارتداء غطاء الرأس لظرف محد أم أنها ستجد توبتها التي كانت قد أعلنتها، بحسب تعبيرها، خلال الأيام الماضية.

أثير الحلوة بالحجاب

وكانت مشهورة سناب شات السعودية أثير الحلوة أثارت الجدل بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات وهي ترتدي الحجاب وتنهار باكية معبرة عن شعورها بالألم المستمر بسبب الحسد، وأوضحت أنها تعرضت لأوجاع شديدة في يدها وجسدها لا تعرف سببها، مطالبة متابعيها بقول ما شاء الله حين يشاهدونها.

أثير الحلوة بالحجاب

وفي مقطع الفيديو قالت أثير الحلوة: "لو سمحتوا أي شي، يعجبكم أو ما يعجبكم قولوا ما شاء الله عليه، لأن أنا من أمس أحس يدي قاعدة تقطعني، وجسمي كله ما عارفة، أحس مرة قاعدة تقطعني عروقي إيش هذا.. أمس وحده قاعدة تصور وماتسولف عربي، وشكلها يخوف، راحت شافت الذهب بيدي، وصارت تسولف مع أي، سبحان الله يدي اللي مسكتني منها صارت تعورني، لو سمحتم قولوا ما شاء الله على أي شي، لان صدق ما عرف اش فيني وقاعدة أتألم من دون سبب".

أثير الحلوة بالحجاب

وتأتي هذه الصور بعد لقطات أخرى نشرتها مشهورة منصات التواصل لاجتماعي ظهرت فيها بإطلالات صادمة اعتمدت فيها على ملابس النوم التي كشفت عن أجزاء كبيرة من جسمها، لتصدم المتابعين وتتعرض لانتقادات حادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار