تولين البكري تكشف سبب بكائها في مسلسل العربجي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
تولين البكري تكشف سبب بكائها في مسلسل العربجي

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن سبب بكائها في مشهد ولادة ووفاة شخصية وردة التي جسدتها في مسلسل العربجي الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

تولين البكري تكشف تفاصيل مشهد موتها في العربجي

وأوضحت تولين البكري في لقاء لها بثته الشركة المنتجة للمسلسل غولدن لاين، عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، أنها تأثرت بشدة بهذا المشهد لدرجة أن بكاءها كان حقيقياً بجانب النجمتين ديمة قندلفت وفاتن شاهين.

وأشارت إلى أن صناع المسلسل استعانوا في المشهد الذي عرض خلال الحلقة 18 من مسلسل العربجي بأطفال رضع وليس دمية كما اعتاد فرق عمل المسلسلات، واسترجعت هي ذكرياتها كأم أنجبت أكثر من مرة وتعشق الأطفال ما يمكن أن تشعر به.

وتابعت قائلة: "أنا بالنهاية أم، صار عندي فلاش باك لولاداتي وعشق للأطفال، وهي (وردة) عندها حالة خاصة أنها تتمنى رؤية الصبي، ومن قهرها وحسرتها على وضعها أن زوجها يروح منها، كانت توصي حبيبة زوجها التي تسعى لخطفه منها، به".

وأضافت: "الحالة كانت دمجاً بين أمومة وغيرة وخوف.. كانت كثيرة صعبة، وحسيت حالي رجعت بالزمن إلى الوراء سنين طويلة، شعرت أنني تحت عملية ولادة حقيقية"، مؤكدة أنها لم يسبق لها أن قدّمت مثل هذا المشهد من قبل.

وأكملت حديثها: "الولادة بحالها تزعل والموت مصيبة كبيرة فما رأيك إذا دمجت كل شيء وكانوا جايبين بيبي عمره أيام، وكنت أنا وديمة قندلفت وفاتن شاهين كنا عم نبكي"

تولين البكري تكشف اسمها الحقيقي

ومن ناحية أخرى، فاجأت تولين البكري بالإعلان عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى مشيرة إلى أنها اشتهرت باسم تولين لذلك أبقت عليه.

ولفتت إلى أن اسمها الحقيقي حياة، قائلة: "حياة خلقت حياة.. وأنا اسمي الحقيقي حياة".

مسلسل العربجي

يذكر أن مسلسل العربجي يدور حول مفهوم الظلم الذي يتم في سياق من التشويق من خلال قصة باسم ياخور والصراع بينه وبين ديمة قندلفت.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم سوريا من بينهم: "باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، وميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار