باسم ياخور يصف ديمة قندلفت بمصنع الشر والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
باسم ياخور يصف ديمة قندلفت بمصنع الشر والأخيرة ترد

تبادل نجوم مسلسل العربجي الحديث عن أدوراهم بالتزامن مع عرض أولى حلقاته من موسم دراما رمضان 2023  حيث شارك باسم ياخور وديمة قندلفت الجمهور حديثهما حول الأدوار في المسلسل.

باسم ياخور يصف ديمة قندلفت بمصنع الشر

وكشف الفنان سلوم حداد أن الحلقة الثانية قلبت موازين الأحداث راساً على عقب، قبل أن يطل باسم ياخور في فيديو لاحق تحدق فيه عن ظهور الشخصية التي تقدمها الفنانة السورية ديمة قندلفت.

ولقبت باسم ياخور شخصية ديمة قندلفت بمصنع الشرور التي ستقلب أحداث المسلسل وهو ما دفع الفنانة السورية للرد على باسم يخور قائلة: "شفت هلق فيديو لعبدو العربجي، قال بدور اليوم فايتة عالحلقة، وهو مسميها بدور مصنع الشرو، يا عبدو يا عربجي، القصة مو قصة رمانة، قصة قلوب رمانة".

ومن جهته أشاد الفنان سلوم حداد بتجربة مسلسل العربجي مشيراً إلى أنها تجربة جديدة في كثير من عناصره وخارج عن التيار الدرامي المألوف للدراما السورية.

وأكد أن مؤلف المسلسل حاول الابتعاد عن النمط التقليدي في البيئة الشامية الذي استمر لسنوات، مشيراً إلى أن ذلك الأمر ظهر منذ الإعلان عن بوستر المسلسل الترويجي

ويشارك في بطولة مسلسل العربجي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم : "ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان"

أحداث مسلسل العربجي تدور حول مفهوم الظلم في إطار من الدراما والتشويق، من خلال حكاية عبدو العربجي الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة إلا أنه يعاني من الغدر دائماً ويحاول التغلب على المكائد التي تحاك له.

معاناة باسم ياخور أثناء تصوير العربجي

وكان الناقد السوري أمين حمادة كشف قبل أيام عن معاناة باسم ياخور أثناء تصوير مسلسل العربجي والتي بدأت بوفاة والده إبراهيم ياخور في 1 فبراير الماضي بعد معاناة مع المرض في دمشق.

وأشار إلى أن عقب ذلك التاريخ بأسبوع خطف الموت أحد أصدقاء باسم ياخور جراء زلزال تركيا وسوريا المدمر الذي وقع 6 فبراير الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار