صورة ناصر القصبي وجيرارد بتلر حديث الجمهور: هل يجمعهما عمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
صورة ناصر القصبي وجيرارد بتلر حديث الجمهور: هل يجمعهما عمل؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت الفنان السعودي، ناصر القصبي، بالفنان العالمي جيرارد بتلر، والتي تفاعل معها الجمهور السعودي عبر السوشيال ميديا.

ناصر القصبي وجيرارد بتلر حديث الجمهور

وظهر ناصر القصبي مع جيرارد بتلر في أجواء مسائية يضحكان معاً وتساءل الجمهور عن مناسبة التقاط الصورة وهل جاءت عن طريق الصدفة أم من المقرر أن يجمع الثنائي عمل فني.

وكشف الحساب الفني الذي نشر الصورة أنها جاءت أثناء تواجد الفنان جيرارد بتلر في السعودية داخل مدينة العلا لتصوير فيلم سينمائي جديد باسم قندهار.

صورة ناصر القصبي وجيرارد بتلر حديث الجمهور: هل يجمعهما عمل؟

وتفاعل الجمهور السعودي بشدة مع الصورة وجاء في بعض التعليقات: "‏‎‎‎انت فنان عالمي والله وأسطوري ومميز.. أعشقك والله يا فنان"، و"‏‎‎‎ناصر القصبي نجم من النجوم العربية، وهو الذي أعطى للفن السعودي مكانة مرموقة تليق به.. القصبي فنه لا يشق له غبار"، و"فيلم عالمي أكيد"، و"أفضل فنان سعودي".

ما هو فيلم قندهار؟

ويتم حالياً تصوير فيلم قندهار في مدينة العلا السعودية، وهو فيلم أمريكي من بطولة جيرارد بتلر، ويعتمد على سيناريو من ضابط مخابرات عسكرية بناء على تجاربه في وكالة الاستخبارات الدفاعية في أفغانستان.

وشارك شبكة قنوات MBC السعودية في إنتاج وتمويل الفيلم الذي تدور أحداثه حول عميل سري في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية تم الكشف عن مهمته السرية أثناء عمله في الشرق الأوسط لتبدأ بعدها رحلة "توم هاريس"، الذي يلعب دوره بتلر، في شق طريق للهرب من وسط الصحراء القاحلة.

تم الإعلان عن الفيلم للمرة الأولى في سوق مهرجان كان الافتراضي في عام 2020، ويجمع الفيلم جيرارد باتلر، مع أنجيل هاس فالين، والمخرج ريك رومان ووه، ويتولى كتابة السيناريو ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشل لافورتون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار