رد فعل مفاجئ من ناصر القصبي بعد القبض على شركائه في طاش ما طاش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
رد فعل مفاجئ من ناصر القصبي بعد القبض على شركائه في طاش ما طاش

حظي مسلسل طاش ما طاش على إقبال الجمهور الخليجي مع عرض أول حلقة من المسلسل أمس حصدت مشاهدات عالية وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الحلقة الأولى التي حملت اسم "الصاعقة" باستعراض الأزرق الأمر الذي أعاد ذكريات طاش ما طاش في أجزائه الأولى مع ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من طاش ما طاش

ودارت أحداث المسلسل حول التغيرات التي شهدها المجتمع، وظهر أبطال المسلسل في البداية وهما في رحلة برية بسيارات الجمس الأزرق وتعرض السيارات لصاعقة كهربائية  تسببت في جلوسهم داخل السيارة خوفاً من الخروج، وتفاجئوا بعدها بانتقالهم إلى المستقبل عند استيقاظهم من النوم بعد ثمان سنوات اكتشف عبدالله سدحان أن ابنه استخرج له شهادة وفاة وورث جميع أملاكه ومن هنا تبدأ قصة القصبي والسدحان الذين يجسدان شخصية أبو هزار وأبو نزار.

ويتفاجئ الثنائي بالتغييرات التي حدثت في المملكة العربية السعودية منها قيادة المرأة للسيارة، وارتفاع سعر البنزين ومساعدة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والزحام الشديد الذي تشهده الرياض ووجود منطقة جديدة تدعى البوليفارد والتي اعتقدوا أنها دولة أوروبية، كذلك لاحظوا تحول الخدمات الحكومية إلى إلكترونية ومراجعات ذات نظام إلكتروني واكتشفت أيضاً وفاة شقيقتهما بفيروس كورونا.

الحلقة الثانية من طاش ما طاش

أما في الحلقة الثانية استمر ملاحقة الفاسدين وضبطهم بواسطة الهيئة العامة لمكافحة الفساد نزاهة، وتفاجأ القصبي خلال بضبط بعض شركائه من خلال نزاهة، ظهر على القصبي الخوف من أن يقع في قبضة نزاهة.

ومن جانبه أوضح الفنان ناصر القصبي خلال لقاء تلفزيوني معه في أحد البرامج على فضائية إم بي سي، أن أكثر ما كان يشغله في الفترة الماضية هو وفريق العمل هز طريقة التحضير لعودة طاش ما طاش بشخصيات جديدة وأفكار مناسبة للوقت الحالي كما تعود الجمهور.

لذا ركز صناع المسلسل على التركيز على النحو الشعبي الذي اعتاد عليه الجمهور طوال أجزائه ال18 بجانب شخصيات جديدة، وركز صناع العمل أيضاً على أن يكون العمل خفيف وأفكاره بسيطة حتى يكون هذا الجزء عالقاً في أذهان الجمهور مثل باقي الأعمال الأخرى.

الجزء 19 من طاش ما طاش

ويعد هذا الجزء هو رقم 19 من مسلسل طاش ما طاش السعودي وعاد بعد انقطاع طويل وهو عبارة عن 20 حلقة ذات أفكار منفصلة تارة ومتصلة تارة أخرى وهو من إخراج  البحريني محمد القفاص، ويؤدي بطولته: ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، بمشاركة يوسف الجراح، بشير الغنيم، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، إلهام علي، ريماس منصور.

وتدور قصة مسلسل طاش ما طاش حول مناقشة القضايا الاجتماعية والإنسانية لكن بطرق كوميدية، ويعيد الجزء الجديد العديد من الشخصيات التي أحبها الجمهور والراسخة في عقولهم مثل "فؤاد" و"بو مساعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار