بعد 11 عاما: كيف انتهت القطيعة بين عبدالله السدحان وناصر القصبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
بعد 11 عاما: كيف انتهت القطيعة بين عبدالله السدحان وناصر القصبي

كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنان ناصر القصبي، واستمرار قطيعة بينهما دامت 11 عاماً تسببت في توقف مسلسل طاش ما طاش، حتى العام الماضي.

تفاصيل خلاف عبدالله السدحان وناصر القصبي

وقال عبدالله السدحان في بودكاست "أحكي مالك"، إن سبب توقف طاش ما طاش منذ 11 عاماً كان اختلافاً في وجهات النظر ولكن عندما طلب العودة للمسلسل من تركي آل الشيخ اجتمعوا ثانية، وعلق:" أبو راكان أصبح عنده وجهة نظر وصار فيه طلب أنه رجع لطاش ما طاش ورجعنا".

ولفت إلى أنه لم يكن لديه الرغبة في التوقف عن العمل في طاش ما طاش معلقاً: "قلت له نرتاح 5 سنين من بعد بس خلوها 11 سنة، ما كان فيه زعل هو اختلاف في وجهات النظر".

ورداً على كونه حرم الجمهور من الموروث الشعبي لمسلسل طاش ما طاش الذي كان يجمع العائلة، علق السدحان: "انا ما حرمت أحد أنا كنت جاهز من الأول أني استمر في طاش ما طاش، لكن أبو راكان يرى أن طاش انتهى، وما تدخلت في رأيه عدم استكمال المسلسل"

علاقة عبدالله السدحان وناصر القصبي

وحول تفاصيل العلاقة بينه وبين الفنان ناصر القصبي حالياً، أكد أن هناك تواصلاً هاتفياً مستمراً للاطمئنان على صحته: "أنا قلبي صافي، وما قلت أن قلبه مش صافي، أنا ما شققت عن صدره، اليوم بينا التليفون أطمن عليه ويطمئن علي، في يوم من الأيام يمكن أن تلتقي به وتسأله لكن اليوم علاقتي به جيدة والتواصل مستمر بينا، وكل 3 أيام بينا تليفون".

وأضاف: "اليوم بيني وبينه التليفون، اطمن عليه، ونحن بخير لكن اطمئن عليه صحياً، الحمد لله علاقتي معه جيدة والتواصل مستمر، كل ثلاثة أيام بينا تليفون".

وتابع: "لم يكن بيننا مشكلة أساسية، ناصر اتجه لتقديم أعمال مع mbc  وأنا اشتغلت في الكويت والسعودية ومصر، وعودة طاش ما طاش كانت سعي من المستشار تركي آل الشيخ، وناصر القصبي ما كان حريص على تقديمه ولكن في النهاية الحمد لله اجتمعنا"

وأكد أن الأمر لم يكن قطيعة بالمعنى الذي يتخيله الجمهور ولكنهم لم يجمعهم عمل درامي فقط طوال هذه المدة، معلقاً: "خلال الـ 11 عاماً التي توقف فيها المسلسل، التقيت مع ناصر القصبي ما لا يقل عن 22 مرة، هي كانت قطيعة عدم وجود عمل يجمعنا".

وحول الاستمرار في تقديم مسلسل طاش ما طاش خلال موسم دراما رمضان 2024، نفى عبدالله السدحان وجود معلومات لديه حول الأمر، قائلاً: "لا أعرف إذا كان هناك موسم 20 أم لا، أنا حريص على تقديم دراما سعودية متميزة سواء درامية أو كوميدية، القائمون على طاش ما طاش وهيئة الترفيه هم من يعرفون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار