ناصر القصبي مسن وميسي حكم في طاش ما طاش العودة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
ناصر القصبي مسن وميسي حكم في طاش ما طاش العودة

قبل بداية العرض بساعات، طرحت الشركة المنتجة إعلاناً قصيراً جديداً للمسلسل الكوميدي طاش ما طاش العودة، ليظهر الفنان ناصر القصبي متنكراً في شخصية مُسن، بينما تحدث عن لاعب كرة القدم ليونيل ميسي في مشهد آخر.

ميسي في طاش ما طاش العودة

وفي التفاصيل، يظهر في الفيديو الفنان ناصر القصبي بشخصيتين، إحداهما شخصيته العادية في طاش ما طاش، بينما الأخرى تنكره بشخصية رجل مسن.

يجلس ناصر القصبي مع زوجته في المنزل، لمشاهدة التليفزيون، وتعلق الزوجة الجاهلة بلعبة كرة القدم، قائلة: "أي واحد ميسي اللي صجيتو رأسنا فيه"، ليرد ناصر القصبي قائلاً: "هو الحكم".

يظهر الفنان عبد الله السدحان أيضاً في المشهد، وهو يتحدث بطريقة ساخرة داخل مكتبه، بينما يقدم القصبي رقصة متقمصاً شخصية المسن.

شاهدوا فيديو طاش ما طاش العودة

ومسلسل طاش ما طاش العودة، هو الجزء الـ19 من المسلسل الشهير، الذي توقف عرضه لمدة 12 عاماً كاملة، قبل أن يقرر صناعه لم الشمل والعودة للجمهور بجزء جديد.

وتحدث الفنان ناصر القصبي مروجاً لعودة طاش ما طاش: "أكثر شيء يشغلنا إنك شلون ترجع الجو العام لطاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة، حاولنا نركز على الجو الشعبي والشخصيات اللي عنا بدينا نرجع بعضها مش كلها".

مسلسل طاش ما طاش من بطولة: ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، وإخراج محمد القفاص وقد أنتج المسلسل برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار