ناصر القصبي يستعيد ذكرياته مع فهد الحيان ومتابعين يردون بغضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
ناصر القصبي يستعيد ذكرياته مع فهد الحيان ومتابعون يردون بغضب

استعاد ناصر القصبي ذكرياته مع النجم الراحل فهد الحيان برسالة مؤثرة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر.

ونشر ناصر القصبي تغريدة، تحدث فيها عن موقف جمعه بالنجم السعودي الراحل، قبل 25 عاما، مع بداية مشوار فهد الحيان الفني، خلال تصوير أحد الأعمال الدرامية. ورغم حديث ناصر القصبي عن فهد الحيان بكلمات حب وامتنان، إلا أن الفنان السعودي واجه سيل من التعليقات الناقدة وسط اتهامات بتجاهل فهد الحيان قبل وفاته.

ناصر القصبي يودع فهد الحيان

وكتب ناصر القصبي في تغريدته: "كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعة ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون افتعال أعجبني و دل على موهبة قادمة سألته عن اسمه قال لي فهد الحيان.. كان ذلك قبل 25 سنة".

ناصر القصبي يستعيد ذكرياته مع فهد الحيان ومتابعين يردون بغضب

واستكمل النجم الشهير تغريدته قائلا: "بعدها جمعتنا علاقة طويلة استمرت 15 سنة حتى استقل بأعماله الخاصة، اليوم وأنا أعزيه وأعزي أهله وأولاده ومحبيه وأرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبة الله أحبه الناس.. رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته".

كان مسلسل طاش ما طاش جمع النجمين السعوديين، واشتهر فهد الحيان بدوره في المسلسل الكوميدي السعودي الأشهر، وقدم عدة أدوار بعده منها شخصية هزار.

انتقادات لناصر القصبي

تفاعل الجمهور مع تغريدة ناصر القصبي معبرين عن حزنهم الشديد لفراق النجم السعودي فهد الحيان فيما عبر آخرون عن استيائهم من تجاهل ناصر القصبي لفهد الحيان وقت طلبه المشاركة بدور في مسلسل طاش ما طاش وجاء في التعليقات: "طلع وتكلم قال مايبي أكثر من ثلاث ولا أربع حلقات من العشرين حلقة اللي راح تعرضوها وكان ردك بالرفض أنت وعبدالله للأسف الشديد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

كما جاء في التعليقات: "هذه المحبة مزيفة يا سيد ناصر ولا قيمة لها فما فايدة الحب والتقدير بعد الوفاة !! فهد التقى فيك وطلب منك اعطاءه ظهور يليق بمسيرته ورغم ذلك تجاهلته بكل قبح وانانية طمعا بالظهور انت والسدحان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار