6 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
6 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب

هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق دائماً؟ إذاً يجب عليك الحرص على اختيار موديلات الملابس التي تتماشى مع قوامك. لهذا قررنا أن نقدم لكِ أبرز النصائح التي يجب عليك اتباعها إن كنت من أصحاب جسم المثلث المقلوب. فهناك قواعد بعينها يجب تطبيقها لضمان إخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات من خلال حيل بسيطة سهلة التطبيق.

حيث قدمنا من قبل أبرز نصائح الموضة التي تتناسب مع صاحبات جسم الكمثرى والتفاحة، واليوم قررنا تسليط الضوء على جسم المثلث المقلوب لمساعدتك في معرفة كيفية اختيار الملابس المناسبة لكِ. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك بمختلف الأوقات.

1- تصغير الأكتاف العريضة

تتميز المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب بأكتاف عريضة، لهذا يجب الحرص جيداً على اختيار أنواع الملابس التي تضمن لكِ تصغير حجم الأكتاف قدر الإمكان وذلك لضمان الحصول على قوام متناسق. لهذا يجب الانتباه عند اختيار البلوزات أو الفساتين التي تتميز بقصة تتناسب مع شكل قوامك.

حيث يمكنك الاختيار بين البلوزات أو الفساتين الدرابيه أو التي تتميز بأقمشة خفيفة وذلك لضمان عدم إظهار الأكتاف العريضة بشكل واضح. يمكنك أيضاً اللجوء إلى الملابس التي تتميز بفتحة الصدر الدائرية أو الـ V التي يمكن أن يكون لها دور كبير في تصغير الجزء العلوي من القوام. 

2- تجنب البلوزات ذات الأكتاف المبطنة

تعد الملابس التي تتميز بأكتاف بارزة أو مبطنة أو منفوشة من أكثر التصميمات الرائجة بشكل كبير هذا العام. ولكن لا تنتبه الكثير من الفتيات إلى أن يمكن لهذه القطع أن تزيد من مشكلة الأكتاف العريضة لهذا يجب الحرص على تجنب البلوزات أو الفساتين التي تتميز بهذا الشكل وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

3- حددي الخصر بالملابس

تمتلك المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب قوام رائع وممشوق لهذا يمكنك الاهتمام باختيار الملابس التي تكشف خصرك النحيف. لهذا لا تترددي في اختيار البلوزات بقصة البيبلوم أو التي تتميز بحزام على الخصر والذي يمكن أن يظهر قوامك بشكل رائع. كما يمكنك اعتماد الفساتين المنفوشة التي تعمل على تحديد الخصر بطريقة بسيطة وبالتأكيد ستمنحك مظهر رائع.

4- تجنبي البنطلونات الضيقة

يجب الانتباه جيداً عند اختيار قصات البنطلونات المناسبة لصاحبة جسم المثلث المقلوب، وذلك لأنها تمتلك أرداف أنحف مقارنة بحجم الذراعين والكتف. لهذا يجب اختيار البنطلونات التي تزيد من حجم الجزء السفلي من القوام بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق. 

القاعدة الأساسية التي يجب عليك تطبيقها هي تجنب اعتماد البنطلونات الضيقة لأنها يمكن أن تكشف عن نحافة الجزء السفلي من القوام مقارنة بالجزء العلوي. ويفضل اختيار قصات البنطلونات الواسعة سواء بتصميم الـ Hharem pants والـ Culotte pants التي بالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع.

5- اختاري البنطلونات المطبوعة والملونة

إن كنت ترغبين في تحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام يمكنك القيام بهذا من خلال الحرص على اعتماد موديلات البنطلونات المطبوعة بمختلف الأشكال سواء المخططة أو الكارو أو بنقوش الزهور أو جلود الحيوانات. فجميع هذه النقوش سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

يمكنك اختيار البنطلونات التي تتميز بألوان زاهية مثل الأحمر أو الأزرق أو الأخضر أو الأصفر  وذلك لجذب الأنظار بشكل أكبر وإضافة قوام ممتلئ بحيلة بسيطة. لهذا يفضل تجنب اعتماد البنطلونات الداكنة مثل الأسود أو الكحلي كي لا تفسدين إطلالتك دون الانتباه للأمر.

6- أضيفي بعض المنحنيات للأرداف

الحصول على قوام رائع بالتأكيد هذا ما تبحثين عنه لهذا يمكنك اللجوء إلى اختيار موديلات الفساتين أو التنانير التي تتميز بتموجات لإضافة مظهر رائع للقوام والحصول على شكل متناسق. ويمكنك تحقيق هذا بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار