إطلالات نجوم خرجت عن المألوف في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
إطلالات نجوم خرجت عن  المألوف في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألقت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، بإطلالات مميزة، وشهدت بعض الإطلالات لمسات خرج بها بعض النجوم عن المألوف، وسنستعرض معك في هذا الألبوم أبرز الإطلالات.

وبينما اعتمدت بعض النجمات على إطلالات غريبة، خرج نجوم رجال عن المألوف بلمسات مميزة في إطلالاتهم، فيما ظهر آخرون بتميز واضح في إطلالاتهم وعلى رأسهم مؤيد الثقفي الذي تألق بالزي الشعبي الذي وثق التراث السعودي ومنحه لمسات قيمة للغاية.

صور النجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات أيضاً كان لها بعض اللمسات الغريبة، بعضها عرض نجمات للسخرية وعلى رأسهن مريم أوزرلي التي ظهرت بإطلالة بدت فيها بالحجاب وارتدت فستان بحمالات رفيعة مكشوف. فيما خرجت  نجمات أخريات عن التصميمات المألوفة بفساتين زينتها اللمسات الغريبة.

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، أمس الخميس، حضور مميز لنجوم العالم اللذين تألقوا بإطلالات مميزة بينهم ريا أبي راشد، والتي اعتمدت على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية التي زينتها بكسرات جانبية منحتها قوام مثالي.

أما الفنانة دينا الشربيني  فاعتمدت على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان"، وتألقت بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، فيما ارتدت عقد ناعماً للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

ياسمين صبري كانت واحدة من بين الإطلالات الأجمل فلفتت الأنظار بإطلالتها وتألقت بفستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

لمسات هاندا أرتشيل، تميزت أيضاً بالاختلاف ولكنها منحتها لمسات جمالية خاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023 فظهرت النجمة التركية، بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرط باللون الفضي ناسب جمال طلتها وتداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور هاندا أرتشيل وأرفقوها بتعليقات إعجاب.

فيما جاءت إطلالة أمينة خليل بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختيار أفضل.

نور الغندور لم تتبع تسريحات الشعر المعتادة للنجمات وإنما فضلت الظهور بتسريحة الشعر المبلل الطبيعية، واعتمدت على إطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني حيث اختارت الفستان المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية.

مريم أوزرلي كانت صاحبة الإطلالة الأغرب في المهرجان، فظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

طوال الفترة من  30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر تستمر فعاليات المهرجان في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين والعرب وزخم في عرض الأفلام في المملكة العربية. ومن أبرز فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

ببرنامج يضم في فعالياته 6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان هو برنامج سينما السعودية تتميز فعاليات المهرجان، وتحظى الأفلام المشاركة في البرنامج بتنافس على عدة جوائز من بينها جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

 مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أوضح المزيد من التفاصيل قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

 كليم أفتاب،  أوضح أن أعمال كثيرة تقدمت للمشاركة في المهرجان وأكد مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،  على حرص المهرجان على انتقاء الأفلام بعناية فيقول: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي على دعم المواهب الشابة مؤكداً: "أن المواهب الشبابية على رأس أولويات إدارة المهرجان البرنامج  مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار