إطلالات ساحرة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
إطلالات ساحرة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

تنافست النجمات خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي للحصول على لقب الأجمل، بإطلالات خاطفة للأنظار وغير تقليدية في بعض الأوقات، بالإضافة إلى الصيحات الجمالية اللاتي اعتمدن عليها والإكسسوارات التي أكملت إطلالتهن، وإليكِ أبرز إطلالات ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة التي أقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية.

أبرز إطلالات نجمات هوليوود في ختام مهرجان البحر الأحمر

شهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضور العديد من نجمات هوليوود، على رأسهم الفنانة العالمية هالي بيري التي أطلت بإطلالة أنيقة وجريئة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

وظهرت هالي بيري بفستان أنيق مطرز بخيوط ذهبية، وجاء بأكمام طويلة وياقة عالية، وانسدلت تنورته واسعة على الأرض، وجاء الصدر شفاف مزين بالخطوط الذهبية والتطريزات.

ومن الناحية الجمالية اختارت هالي بيرة تسريحة الشينيون، وتركت غرة أمامية منسدلة فوق عينيها، ولم تعتمد على الكثير من المجوهرات خاصة أن الفستان يحمل الكثير من التطريزات البراقة.

وتألقت الفنانة غوينث بالترو، اختارت بإطلالة باللون الأصفر الكناري، بفستان بأكمام منفوخة وتنورة واسعة، مع عقدة كبيرة عند الخصر وشق أمامي حتى أسفل الركبة. واعتمدت غوينث بالترو على تسريحة شعر ملمومة للواء، مع فرق عند منتصف الرأس.

جاءت إطلالة الفنانة البريطانية جورجينا براقة ذهبية اللون، حيث ظهرت بفستان بقصة ضيقة مع شق يصل إلى أعلى الفخذ الأيسر، وزين الفستان تطريزات مذهبة عند الخصر والأكمام المصنوعة من الشيفون، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً واعتمدت مكياجاً حددت فيه عينيها لتبدو بارزة خاطفة للأنظار.

واختارت الفنانة باز فيغا، عضو لجنة تحكيم المهرجان، إطلالة خاطفة باللون الأبيض، حيث ظهرت بفستان طويل فوقه عباءة شفافة مع ذيل بنفس اللون، ونسقت معه مجوهرات مرصعة باللون الأزرق

عليا بهات تخطف الأنظار

كان حضور الفنانة الهندية عليا بهات، خاطفاً للأنظار، حيث حازت على اهتمام الكاميرات، واختارت إطلالة شديدة الأناقة بقصة الحوريات، بفستان باللون الفضي مزيناً بتطريزات بالزهور ذات اللون البنفسجي والتي غطت الصدر وذيل الفستان الطويل.

ووضعت عليا بهات معطف قصير على الفستان بأكمام منفوخة من الشيفون الفضي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر الشينيون مع خصلات منسدلة على جانبي وجهها، وأقراط صغيرة الحجم.

الفنانة فريدا بنتو، عضو لجنة التحكيم جاءت إطلالتها باللون الأحمر، بفستان مكون من كورسيه وتنورة وساعة، مطرز عند الصدر وخصر التنورة

إطلالات خاطفة للأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر

كانت ريا أبي راشد في مقدمة الحاضرين لحفل الختام، بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأحمر، وجاء الفستان جرئ بفتحة ساق طويلة وأكمام واسعة على شكل كاب مفتوحة.

ستيفاني عطا الله، نجمة مسلسل كريستال، خطفت الأضواء في حفل الختام بعد أن ظهرت كالجوهرة بفستان لامع بالون الذهبي، بصيحة الكتف الواحد، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر كعكة وغرة أمامية وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم لإبراز ملامحها.

اختارت أمينة خليل، اللون الأسود لحفل الختام، بفستان كلاسيكي من المخمل بأكمام منفوشة باللون الفضي والتي جاءت واسعة من الأسفل، وأكملت إطلالتها بالشعر الملوم وأقراط ماسية.

أمام الفنانة التونسية درة والتي غابت عن حفل الافتتاح، ظهرت في حفل الختام بإطلالة باللون الأسود بفستان بتصميم يشبه الكورسيه من الأعلى وبأكمام أوف شولدر وجاء الجزء من أسفل الأكمام براق

ومن الناحية الجمالية اعتمدت درة على تسريحة شعر منسدلة بتمويجات من الكيرلي، بينما أكملت الإطلالة بالاعتماد على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

وبدت زينة مكي أنيقة للغاية على السجادة الحمراء باللون الأزرق من توقيع كريكور جابوتيان، وجاء فستانها بدون أكمام وثنايات منذ بداية الركبة على شكل حورية بحر، ووشاح ضخم منح إطلالتها الفخامة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار