طبيب يكشف سر نحافة هنادي مهنا: هل خضعت لعملية جراحية؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 20 أغسطس 2021
طبيب يكشف سر نحافة هنادي مهنا: هل خضعت لعملية جراحية؟

أثارت الفنانة هنادي مهنا الجدل مجددا بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه، استشاري عمليات جراحة السمنة، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً على خضوعها لعملية جراحية للتخلص من وزنها.

طبيب يكشف سبب خسارة هنادي مهنا الوزن

ونشر الدكتور صورة جمعته بالفنانة هنادي مهنا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي معلقاً عليها موضحاً حقيقة خضوعها لعملية تكميم معدة كما تداول رواد السوشيال ميديا.

وعلق طبيب الفنانة هنادي مهنا أنها خضعت لجراحة معه فيما يختص فيه فقط، لكنها فقط الوزن باتباع رجيم قاس وممارسة الرياضة.

وكانت العديد من التساؤلات في الفترة الأخيرة عن سر نحافة الفنانة هنادي مهنا، بعد ظهورها بشكل نحيف بعد أربعة شهور فقط، عند حضورها العرض الخاص لفيلم “العارف” الذي يشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وحينها امتنعت عن إجراء اللقاءات الصحفية والإعلامية حتى تتجنب الإجابة عن سر خسارتها للوزن على نحو فجائي.

تصدرت الفنانة هنادي مهنا مؤشرات البحث غوغل؛ بسبب نشر صور لها ظهرت فيها مفتقدة وزنها أثناء تواجدها في لبنان، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا، واعتقاد البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة، وعلق عدد من متابعي هنادي على الإطلالة، إذ قالت إحدى المتابعات: "ليه خسيتي كده؟.. مش لايق عليكي خالص"، فيما قالت أخرى: "انتي إزاي خسيتي أوي كده"، فيما طالبتها أخرى بقولها: "اتخني شوية عن كده، وننشر عددا من الصور لها بين قبل وبعد خسارة وزنها.

وأرجع البعض فقدان وزن هنادي مهنا إلى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وآخرون قالوا إن السبب هو اتباعها حمية غذائية معينة للحصول على قوام رشيق، بعد الزيادة الكبيرة التي كانت قد زادتها بعد زفافها.

والد هنادي مهنا يكشف سر فقدانها الوزن بشكل كبير

ون جانبه، كشف الموسيقار هاني مهنا، حقيقة إصابة ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا، بمرض خطير، كما يعتقد البعض، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال هاني مهنا في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إنّ ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، موضحًا أنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها، «عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها».

ونفى ما تردد عن إجراء هنادي مهنا، لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، إذ أنها لم تُجرى أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار