أحمد فهمي يكشف سر خضوعه لعملية تجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
أحمد فهمي يكشف سر خضوعه لعملية تجميل

كشف الفنان أحمد فهمي عن خضوعه لعملية تجميل من قبل أثناء تواجده في تركيا، مشيراً إلى أنها العملية الوحيدة التي خضع لها موضحاً سبب رسمه وشماً على كتفه.

أحمد فهمي يكشف خضوعه للتجميل

وأوضح أحمد فهمي أنه خضع لعملية زراعة شعر في تركيا قبل فترة قصيرة مشيراً إلى أن العملية استغرقت ما يقرب من 6 ساعات.

وأشار إلى أنه عانى من تساقط الشعر بشدة وبدأ الشعر يختفي من جزء من رأسه لذلك قرر التعامل مع الموضوع مبكراً والخضوع لعملية زراعة الشعر.

وأضاف خلال استضافته في برنامج يوم ليك الذي تقدمه سمر يسري :"ما كنتش ممثل ما كنتش حأعملها، ومش حأعرف ألبس باروكة".

ولفت إلى أنه رسم وشماً على كتفه عبارة عن صورة كلب، وأوضح أن ذلك الكلب كان يحبه جداً ولكنه توفى لذلك صمم أن يدفن الكلب معه في حديقة البيت ولم يذهب لتكريم مهم جداً وفضل رسم الوشم على كتفه وهو حتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

وعلق على الأمر قائلا:"ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جداً. أنا بأحب الكلاب جداً، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه."

صلح أحمد فهمي ومحمد رمضان

وكشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل المصالحة التي تمت بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد  الأزمة التي اشتعلت بينهما ووصلت إلى تبادل بالإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فقط.

وقال فهمي "إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة"، مضيفا "ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر".

محمد رمضان يشارك بـ"موسى" في رمضان 2021

وجدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل موسى يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.