والد هنادي مهنا يكشف سر غريب عن ابنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
والد هنادي مهنا يكشف سر غريب عن ابنته

كشف الفنان هاني مهنا للجمهور في آخر حواراته الصحفية عن أسرار شخصية متعلقة بابنته هنادي زوجة أحمد خالد صالح.

وتحدث مهنا عن حياته الشخصية موضحاً أنه تزوج ثلاث مرات وكان عمره في أول تجربة له في تأسيس حياته الأسرية 21 عاماً من صحفية لبنانية تعرف عليها في الوسط الفني واستمرت علاقته معها لمدة 16 عام وأنجب منها تامر وريم ومن ثم تزوج الفنانة المغربية سميرة سعيد وكانت الزوجة الاخيرة من جنسية فرنسية واسمها "بيتي" وهي والدة الفنانة هنادي.

وأضاف خلال برنامج "سابع سما "مع الإعلامية راغدة شلهوب: ”سميرة سعيد علاقتنا كانت وشها حلو علينا إحنا الاتنين، وكنت بالنسبة ليها مؤسسة فنية متحركة وكنت أتدخل في اختيار ملابسها حتى تبقى لامعة دائما“، وبين بسبب انفصاله عن سميرة سعيد بعدم قدرتها على الانجاب ولكن بعد زواجها الثاني انجبت شادي وهذا ما دفعه للزواج من "بيتي" رغم الحب الكبير الذي كان يتبادله هو وسميرة سعيد.

هاني مهنا يكشف سر انفصاله عن سميرة سعيد

وكما أنه كشف سرا ً يتحدث به لأول مرة قائلاً: "سميرة كان عندها أمل في الرجوع حتى بعد زواجها وإنجاب شادي وكانت بتجيبه وبتيجي بيتي نسهر سوا على البحر مع شلتنا المكونة من الفنانة ذكرى الله يرحمها وأختها وأصدقائها المشتركين بس أنا كنت حاسم".

وبين هاني أن ابنته هنادي (طفلة أنابيب) وكان لها توأم ولكن مات بسبب خطأ طبي، وتحدث بحب عن زوجته الحالية "بيتي"الفرنسية وأنه محظوظ بها، وقال أنها عاشت في مدينة محافظة أسمها "جانتي" وهذه المدينة متمسكة بالعادات والتقاليد وأثناء الخطوبة كانت بيتي لا تتأخر عن بيتها بعد الساعة الثامنة لأن المدينة كاملة تنام في الساعة العاشرة على عكس باريس.

واختتم حديثه عن بيتي بازدياد حبه لها كل يوم لأنها أشهرت إسلامها ووقفت معه في محنته عندما دخل إلى السجن وكانت تعمل له كل ما يحب من المأكولات وتصولها له في يوم الزيارة.

قد أضاف مهنا أنه في السابق مازحه الرئيس "حسني مبارك" بيوم افتتاح مدينة الإنتاج الإعلاني، وقال له "جرا ايه يا عم هاني لبنانية ومغربية وفرنسية، مفيش مصرية خالص كله أجانب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار