طرق متعددة الاستخدامات لتنسيق الجاكيت الجلدي لأي مناسبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
طرق متعددة الاستخدامات لتنسيق الجاكيت الجلدي لأي مناسبة

تشتهر الجاكيتات الجلدية ليس فقط بكونها عصرية وأنيقة للغاية ولكن أيضاَ متعددة الاستخدامات، الجاكيتات الجلدية رائعة لارتدائها في مناسبات عديدة، سواء كانت غير رسمية للغاية أو رسمية أو أنيقة، لذلك لن تقتصر أبداً على ارتدائها في الإطلالات الكاجوال.

استمري في القراءة للحصول على بعض الأفكار حول كيفية ارتداء جاكيت جلدي سوداء مفضلة لديكِ.

جاكيت جلد مع طقم أسود بالكامل

في بعض الأحيان يكون لدينا تلك الأيام التي ننهض فيها من السرير ونشعر أننا نريد ارتداء إطلالة سوداء بالكامل وبالتالي، فإن سترتك الجلدية هي القطعة المثالية لإضافتها إلى هذا المظهر للحصول على تطابق ألوان رائع ومظهر متماسك بشكل عام.

جاكيت جلد مع قطع ملونة

يمكن أن يجعل اللون الأسود في بعض الأحيان ملابسك يبدو "ثقيلة وحادة" عندما يكون هناك الكثير منه، لذلك قومي بإقران سترتك الجلدية مع مجموعة من الألوان الزاهية تحتها بظلال نابضة بالحياة مثل الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي! سيخفف هذا مظهرك على الفور بطريقة منعشة للغاية.

نسقي الجاكيت الجلد الأسود مع لون متناقض

ليس من المستغرب أن تبدو الألوان المتعارضة مثل الأسود والأبيض جيدة جداً معاً عند إقرانها في ملابسك، أليس كذلك؟ قومي بإقران قطعة داكنة مثل جاكيت جلدي سوداء بقميص أبيض مشرق أو فستان تحته لتحقيق توازن مثالي.

جاكيت جلد مع بنطلون جينز

لا يجب أن تقتصر سترتك الجلدية على أي شيء فاخراً، يمكنك أن ترتدي الجينز للحصول على مظهر غير رسمي للغاية إذا كنتِ تريدين فقط ملابس رائعة لعطلة نهاية الأسبوع، الجينز هو دائماً قطعة رائعة لجعل الزي يتحول تماماً.

جاكيت جلد مع وشاح ملون

بغض النظر عن مدى حبك لسترتك الجلدية السوداء، قد لا تكون دائماً القطعة المفضلة إذا كنتِ ترغبين في الدفء في تلك الأشهر الباردة، ارتديها مع وشاح ملون للحصول على مزيج مثالي من الملابس للحفاظ على الدفء هذا الخريف (وخاصة الشتاء) مع البقاء أنيقة.

جاكيت جلد مع كنزة

أي شيء محبوك يمكن أن يجعل ملابسك تبدو ناعمة ومريحة وأنثوية بسهولة، لذلك في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى قطعة حادة مثل سترة جلدية لموازنتها وإضافة القليل من اللمسة الجريئة التي تشتدين الحاجة إليها! هذا المزيج مثالي للخريف والشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار