أحمد حسن وزينب يتعرضان لانتقادات حادة لاستغلالهما كارثة عائلية للدعاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
أحمد حسن وزينب يتعرضان لانتقادات حادة لاستغلالهما كارثة عائلية للدعاية
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة
بقرارات جديدة واعتذار: زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

أثار الثنائي أحمد حسن وزينب ضجة كبيرة، حيث تعرضا لانتقادات حادة لاستغلالهما كارثة عائلية للدعاية بمقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا بتعليقات هجومية غاضبة.

أحمد حسن وزينب يتعرضان لانتقادات حادة

فقد اتهم الجمهور أحمد حسن باستغلال حادث وفاة والد زوجته زينب لكي يسجل مقطع فيديو يرصد من خلالها انهيارها النفسي وآلامها الجسمانية بعد رحيله، حتى أن البعض اتهم الأخيرة بالتمثيل وإدعاء المرض بهدف زيادة عدد المتابعين عبر قناتهما على "يوتيوب"


 

ويعتبر أحمد حسن وزينب من أشهر أزواج المشاهير عبر السوشيال ميديا حالياً، حيث يتابعهما الملايين، وبالرغم من الشهرة التي يتمتعون بها إلا أنهما يثيران الكثير من الانتقادات بسبب تصرفاتهما التي يعتبرها البعض غير مسؤولة ومثيرة للجدل.

أحمد حسن وزينب

ونال الثنائي أحمد حسن وزينب العديد من الانتقادات التي بدأت بخلع نجمة السوشيال ميديا للحجاب بعد زواجها، ثم نشر الثنائي للعديد من المسابقات ووعدوا الجمهور بجوائز عينية غالية، حيث تم اتهامهما بالخداع.

كما تسببت تصرفاتهما في شهر العسل في إحداث العديد من ردود الأفعال السلبية، وكذلك نالتهما الانتقادات اللاذعة مع إنجاب ابنتهما الوحيدة إيلين التي ظهرت معهما في مقاطعهما منذ الأيام الأولى لولادتها، حيث هوجم الثنائي بسبب استغلالهما لها وعدم خوفهما على صحتها وحياتها وتعريضها لهذا النوع من المجهود في سن مبكرة، ليصبحا من أكثر ثنائيات المشاهير المغضوب عليهم.