بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها سام أصغري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها سام أصغري

كشفت مصادر مُقربة من نجمة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز وزوجها السابق سام أصغري، عن أن أصغري قد غادر المنزل الذي كان يعيش فيه برفقة سبيرز وانتقل إلى شقة جديدة في أحد أرقى المباني السكنية في لوس أنجلوس، تبلغ أدنى تكلفة إيجار للشقة الواحدة فيه ما يصل إلى نحو 10 آلاف دولار.

بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها

أشارت المصادر إلى أن سام أصغري، وهو ممثل وعارض أزياء ومدرب لياقة بدنية أمريكي-إيراني، والذي يبلغ من العمر 29 عامًا، قد استطاع التوصل إلى صفقة للحصول على الشقة بسعرها الأساسي. أكدت المصادر ذاتها على أن سبيرز هي من ستتحمل فاتورة مسكنه الجديد.

أفادت المصادر أن محاميي بريتني، اعتقدوا أنه من الحكمة قيام سبيرز بهذا الأمر، خاصة في ظل تهديد محامي سام بأنه سيطعن في "اتفاق ما قبل الزواج" الموقع بين الثنائي، والذي يُعتقد أنه في صالح سبيرز.

أشارت بعض التقارير المتخصصة أيضًا إلى أن قصة طلاق سام وبريتني ستنتهي قريبًا، بكتابة سبيرز لشيك بمئات الآلاف من الدولارات لصالح طليقها الشاب، والذي توصّلت إلى اتفاق معه أخيرًا بشأن حضانة كلابهما. يُذكر أن زيجة بريتني من سام هي الزيجة الثالثة لها، فيما هي الأولى لأصغري.

من ناحية أخرى، كانت مصادر مُقربة من سبيرز قد كشفت عن أنها ترغب في إصلاح علاقتها بوالدها لأنها تشعر حاليًا بالقلق إزاء حالته الصحية. أوضحت المصادر أن بريتني سبيرز تشعر في الوقت الحالي بالقلق إزاء الحالة الصحية لوالدها جامي سبيرز، ولا تريد أن تندم على عدم مصالحته أكثر من ذلك. وذلك بعد مرور نحو العامين على انتهاء قضية الوصاية التي كانت سببًا في نزاع بريتني سبيرز ووالدها.

انفصال بريتني سبيرز عن زوجها سام أصغري

كان عارض الأزياء سام أصغري قد كشف مؤخرًا عن تفاصيل جديدة حول أسباب انفصالهما خاصة بعد الأنباء التي ترددت حول اعتداء سبيرز عليه وضربه أثناء نومه والتسبب في تورم إحدى عينيه.

لم يتطرق سام أصغري للشائعات حول الاعتداء عليه، لكنه أوضح عبر تدوينة نشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه قرر إنهاء رحلته مع سبيرز بالحب والاحترام، كتب أصغري: "بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سويًا، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائمًا. الأمور السيئة تحدث في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف يبدو أمرًا سخيفًا، ولكني أطلب من الجميع بما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء ويراعوا مشاعر الآخرين".

بريتني سبيرز ولدت في عام 1981 بأمريكا، وبدأت مشوارها الفني عندما أطلقت ألبومها اﻷول وهي في الثامنة عشر من عمرها، وهو الألبوم الذي حقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا جدًا. وتوالت بعده ألبوماتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار