مي العيدان تواصل الهجوم على أنغام بسبب نجلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
مي العيدان تواصل الهجوم على أنغام بسبب نجلها

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومها على الفنانة أنغام، ولكن بطريقة غير مباشرة هذه المرة، منتقدة حديث الأخيرة خلال حفلها الأخير في الكويت عن نجلها عبد الرحمن فهد الشلبي الكويتي الجنسية وطلبها تعليمه اللهجة الكويتية.

مي العيدان تهاجم أنغام بطريقة غير مباشرة

ونشرت مي العيدان صورتين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام جمعت بين عبد الرحمن نجل أنغام، وفهد الشلبي مع نجله الأصغر مقارنة بين الاثنين ومعرفة الصغير اللهجة الكويتية دون الحاجة لمن يعلمه إياها في إشارة للسخرية من طلب أنغام.

وعلقت مي العيدان قائلة: "الموزع الكويتي فهد الشلبي مع ابنه عبدالرحمن وابنه الأصغر المولود بالكويت ومتربي فيها وعايش بين أهله وناسه وأهم شي يعرف كويتي مش احنا اللي حنعلمه".

مي العيدان تواصل الهجوم على أنغام بسبب نجلها

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تهاجم فيها مي العيدان، الفنانة أنغام بسبب هذا الأمر، فقد أعادت من قبل نشر فيديو جمع بين أنغام ونجلها على مسرح حفلها في الكويت وعلقت عليه قائلة: "طب ياست أنغام متشكرين على التريند اللي عملتيه بابنك عبدالرحمن باشا فهد الشلبي لأن الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك".

هجوم مي العيدان وفجر السعيد على أنغام

وانتقدت مي العيدان حديث أنغام معتبرة أن نجلها يحمل الجنسية بالاسم فقط ولكنه لم يزر بلده ولم يعش فيها، قائلة: "طبعا كويتي بالاسم والعصب فقط والتبعية لكن هو مش عارف يتكلم كويتي نهائيا طبعا بكل جدارة أول مرة يدخل الكويت مع حضرتك النهارده".

وتابعت: "لو كان هامك الأمور الإنسانية كنتي ربيتي الولد بالكويت بين أهله، ولما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده، الدشداشة والغترة والعقال، لأن الحفلة في بلده وبيته مش طالع ببدله".

الأمر لم يتوقف عند مي العيدان، ولكن الإعلامية فجر السعيد هاجمتها أيضاً بتغريدة قائلة:"أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي.. أولا لأنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته .. لهجته مصرية وولاؤه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار