طليقة سيد رجب ترفض دعوات مقاطعته ومحاميته ترد: الظلم وحش

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
طليقة سيد رجب ترفض دعوات مقاطعته ومحاميته ترد: الظلم وحش

ما زالت التصريحات متبادلة بين سيد رجب وطليقته بعد التفاصيل التي أعلنت عنها الأخيرة وطردها من المنزل ووجود خلافات قانونية بينهما، وعبرت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، عن سعادتها بالدعم الذي تلقته من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن أزمتها مع طليقها.

طليقة سيد رجب ترفض دعوات مقاطعته

وأكدت طليقة سيد رجب في منشور لها عبر حسابها الشخصي فيسبوك أنها لا تتعمد أن تكون سبباً في إيذائه فنياً أو قصدت الدعوة لمقاطعة أعماله.

وعلقت: "شكراً لدعمكم ويا ريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص، واعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكّركم بس إن الموهبة مش معناها الطيبة".

طليقة سيد رجب ترفض دعوات مقاطعته ومحاميته ترد: الظلم وحش

ولفتت إلى أنها تعرضت للإساءة لكن الأمر لا يعني مقاطعة أعماله، مشيرة إلى أنها ترفض الظهور إعلامياً للحديث عن الأمر، قائلة: "موسيقى موزارت عظيمة، ولسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سيئ، ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا، سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكراً لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل أي مقابلات، شكراً".

سيد رجب يرد على اتهامات طليقته

ورد الفنان سيد رجب عبر بيان صادر من مستشاره القانوني وضح فيه أن هناك خلافات وخصومة بينهما في المحاكم المصرية لذا لا يريد التعليق على الأمر أو تصحيح ما نشرته.

وتابع البيان أن سيد رجب يرفض الخوض في الأمور الشخصية عبر وسائل الإعلام وأن طليقته رفضت كافة المحاولات لحل الخلافات بينهما ودياً تجنباً لوصولها إلى ساحات القضاء.

واعتبر سيد رجب في بيانه أن توقيت النشر يعد تعمد للإساءة له واستغلالاً لنجاح مسلسله الأخير أبو العروسة.

ومن جهتها علقت محامية سيد رجب على الأزمة عبر منشور لها على الفيسبوك، مؤكدة أنها تلتزم الصمت احتراماً لآداب المهنة.

وتابعت: "سيد رجب أخ وصديق غالي، ومحترم وأب جميل وحنون، وعبدالحميد في أبوالعروسة هو اللي يشبه سيد، مش سيد اللي بيمثل دور عبدالحميد، وأنا لولا الملامة، كنت تكلمت كتير، لكن المهنية وآدابها تفرض علينا الصمت، وعشان كده أنا بشكل شخصي حزينة جدًا من إمبارح لأن الظلم وحش".

ووجهت رسالة إلى سيد رجب قائلة: "أصعب حاجة أنك تقرر متردش، رغم أنك تملك كل الردود اللي توضح الحقيقة، لكن تعض لسانك وتسكت لأن الخلاف مطروح أمام المحاكم، واحترامًا للقانون علينا انتظار القول الفصل وأحكام المحاكم.. ما علينا يا سيد يا رجب يا صديقي، اللي ما بيكسرش بيقوي، وياما يا صديقي في مشوار عمرنا ما دقت على رأسنا طبول.. اشتدي يا أزمة تنفرجي".

طليقة سيد رجب تهاجمه

وفي مفاجأة صادمة كشفت السيدة كيكي نيسليون، طليقة الفنان سيد رجب، والتي تحمل الجنسية الأميركية، عن طرد زوجها لها من منزلها رغم اتفاقهما على الانفصال بهدوء، إلا أنه رفض إعطاءها حقوقها وطردها من المنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار