القضاء المصري يصدر حكمه في قضية سلمى الشيمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
القضاء المصري يصدر حكمه في قضية سلمى الشيمي

أصدرت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية حكمها على البلوجر المصرية سلمى الشيمي بالحبس عامين، بعد اتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء تهدد قيم المجتمع المصري. كما قضت المحكمة بتغريمها 100 ألف جنيهاً مصرياً.

اعترافات سلمى الشيمي

كانت سلمى الشيمي قالت في اعترافاتها: "أنا بدأت أشتهر بعد أن أقنعني شخص بضرورة استغلال جسدي وجمالي، قالي أنتي جميلة وحرام جسمك ده ما تمثليش وتبقي نجمة.. حاولت أمثل أكثر من مرة وتواصلت مع ناس كتير ومخرجين ومنهم مخرج شهير قفل الباب في وشي، وقالي إنتي متنفعيش خالص".

وكشفت سلمى الشيمي في التحقيقات أنها حاولت الاستجابة لنصيحة الشخص الذي شجعها على ذلك وبدأت في العمل لعرض الأزياء، إلا أنها قررت بعد ذلك الاتجاه لإنشاء محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك".

القبض على سلمى الشيمي

يذكر أن ألقت قوات الأمن القبض على مشهورة السوشيال ميديا سلمى الشيمي، بعد اتهامها بنشر محتوى يهدد قيم المجتمع المصري وذلك بعد أن تقدم محام بشكواه للنائب العام، حمادة الصاوي، ضد المحتوى الذي تقدمه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباتها الرسمية لتقرر جهات التحقيق التحفظ على هاتفها المحمول وفحص بياناتها.

انهيار سلمى الشيمي في قاعة المحكمة

وقبل النطق بالحكم، دخلت سلمى الشيمي في حالة بكاء هستيرية واحتضنت والدتها قبل لحظات من بدء محاكمتها، في محكمة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار