ظهور مفاجئ لابن توفيق الدقن يقلب حفل تكريم: هل يشبه والده؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020
ظهور مفاجئ لابن توفيق الدقن يقلب حفل تكريم: هل يشبه والده؟

حرص ابن الفنان توفيق الدقن على حضور مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ46، من أجل استلام تكريم والده الراحل، ليشكل ظهوره النادر مفاجأة.


ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة تجمعها بابن توفيق الدقن خلال تغطيتها لمهرجان جمعية الفيلم، وعلقت على الصورة عبر حسابها على انستقرام قائلة: "ماضي توفيق الدقن ابن الفنان توفيق الدقن، العلبة ديه فيها ايه".

تفاعل الجمهور مع صورة ابن توفيق الدقن المفاجئة، فأخذ البعض يشير إلى أنه يشبه والده كثيراً، بينما عبر أخرون عن سعادتهم بتكريم والده بعد سنوات من رحيله، وأنه من الجيد استلام ابنه لدرع التكريم.

ظهور مفاجئ لابن توفيق الدقن
لم يكن توفيق الدقن هو النجم الوحيد من زمن الفن الجميل الذي نال تكريم، فقد شهد حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم على تكريم الفنان علي الكسار وأبو السعود الإبياري مع عدد من النجوم الحاليين مثل الفنان محمد سعد والكاتب وحيد حامد والموسيقار هشام نزيه والمخرج داوود عبد السيد.

ابن توفيق الدقن يستلم تكريم والده
يذكر أن الفنان توفيق الدقن من النجوم الذين تركوا أثراً واضحاً في السينما المصرية، خاصة مع ابداعه في تقديم الشخصيات الشريرة بمهارة وقدرة فريدة، فترك بصمة لا يمكن أن يمحوها الزمن، فمن أشهر أعماله فيلم "ابن حميدو" و"سر طاقية الاخفاء" و"على باب الوزير" وغيرها من الأعمال المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار