عارضة أزياء تبيع عذريتها بسعر خيالي في مزاد علني..إليكم تفاصيل الصفقة!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 فبراير 2019
عارضة أزياء تبيع عذريتها بالملايين في مزاد علني

عرضت عارضة أزياء أذربيجانية عذريتها للبيع في مزاد على الانترنت في شهر أغسطس الماضي، لتعلن عن عثورها على مشترِ دفع لها جزء من المبلغ المتفق عليه والبالغ 2.7 مليون دولار.

شاهدي أيضاً: صور هروب وصيفة ملكة جمال روسيا إلى الخليج لبيع عذريتها بـ10 آلاف دولار    

وكانت العارضة محبوبة محمد رادة البالغة 24 عاماً نشرت إعلاناً، لبيع عذريتها في مزاد على الانترنت في شهر أغسطس الماضي، بحسب موقع ميرور.

وأوضحت عارضة الأزياء محبوبة في فيديو نشر على الموقع، أن المبلغ الذي ستجنيه من بيع عذريتها سوف تنفقه على شراء منزل لوالدتها، ومصاريف جامعتها إلى جانب رغبتها في السفر حول العالم.

ومع انتهاء المزاد في هذا الشهر فبراير، أعلن فوز سياسي ياباني -لم يذكر اسمه-بعذرية العارضة محبوبة، بعد منافسة جمعته مع محامي من لندن كان يرغب في شراء عذريتها بمبلغ أقل من المعروض، إلى جانب وجود منافس آخر لاعب كرة شهير في ميونخ.

ومن المفترض أن تمضي عارضة الأزياء محبوبة ليلتها الأولى مع المشتري في أحد الفنادق في ألمانيا، حيث تسمح قوانين البلد بتوفير هذه الخدمات، وعلى إثره قام المشتري الياباني بدفع 10 % من المبلغ المتفق عليه.

يذكر أن عارضة الأزياء خضعت لكشف طبي من أجل التأكد من عذريتها، كما سيتم خصم 20 % من المبلغ لصالح الموقع الذي نشر عليه الإعلان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار