منديل محمد عبده بسعر خيالي يصدم المتابعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
منديل محمد عبده بسعر خيالي يصدم المتابعين

عرض متجر البرواز السعودي منديل الفنان محمد عبده للبيع والذي استخدمه في حفله الأخير في مدينة أبها منذ أشهر، بسعر خيالي، وهو ما أثار سخرية المتابعين.

سعر خرافي لمنديل محمد عبده

ونشر المتجر صورة للمنديل في يد سيدة مكتوب عليه: "منديل محمد عبده"، وبجواره رسم قلب صغير للدلالة على الحب للفنان السعودي.

ووصل سعر منديل محمد عبده لمبلغ خرافي 30 ألف ريال سعودي، وهو ما يعادل 8 آلا دولار، كما قدم المتجر الألكتروني خاصية دفع المبلغ على 4 أقساط بمعدل 7500 ريال سعودي لكل دفعة.

منديل محمد عبده بسعر خيالي يصدم المتابعين

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عرض المتجر الإلكتروني بعد تداول صورة لمنديل محمد عبده في حفل أبها ومدون عليه سعره الباهظ، حيث أكد العديد منه أنه في النهاية لا يتعدى كونه منديلاً ورقياً مستخدم.

وجاءت ردود المتابعين بالسخرية: "والله لو بيمسح دموع العمر كله مااخذته"، "سبايك والله الناس الي تحتفظ بذي الامور زي الي سرقة العلبة الي شرب منها الكوري وراحت تبيعها ب٢٠٠ واشتروها والله سبايك الناس".، "والله لو بيمسح همومي واحزاني ياخي فانز ابو عبده انهبلوا مو صاحين".

وفي الوقت نفسه اعتبر عدد من محبي محمد عبده الأمر مجرد مزحة وأن الفنان السعودي لا يقبل بهذا الأمر، مطالبينته بالتحرك ضد المتجر ووقف هذا الأمر

محمد عبده يتألق في حفل أبها

يذكر أن حفل الفنان السعودي محمد عبده، شهد تفاعل كبير من الجمهور معه خاصة بسبب الأجواء الحماسية التي شهدها ورقصه على المسرح.

وخلال أداء محمد عبده لإحدى الأغاني الوطنية وهي أغنية فوق السحاب على مسرح طلال مداح اندمج مع الأجواء الحماسية ووأدى رقصة قصيرة أشعلت تفاعل وحماسة الجمهور الحاضر، معربين عن إعجابهم بفنانهم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يؤدي فيها فنان العرب رقصات حماسية على المسرح تثير إعجاب وتفاعل الجمهور معه، فمن قبل شهدت إحدى حفلاته رقصة فنان البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون على مسرح احتفالية فريق الهلال بالبوليفارد العام الماضي.

وكان الحفل الأخير للفنان محمد عبده في أوبرا باريس، والذي صرح على هامشه بأمنيته الغناء في دولة معينة في العالم بعد سؤاله حول الأمر، وأجاب على الفور: "هذا سؤال مهم جدًا، أنا غنيت معظم العالم العربي والأوروبي لكن أتمنى حقيقة أن أختم حياتي بالغناء في دولة فلسطين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار