عايض يوسف يسخر من ميريام فارس بسبب أغننية توكا تاكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
عايض يوسف يسخر من ميريام فارس بسبب أغننية توكا تاكا

سخر الفنان السعودي عايض يوسف من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بسبب أغنيتها الجديدية توكا تاكا التي قدمتها بمناسبة كأس العالم قطر 2022، الذي انطلق أمس.

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس

وعلق عايض يوسف ساخراً على التصريحات التي تحدثت فيها ميريام فارس عن كواليس تحضير الأغنية، مشيرة إلى أنها استغرقت 5 سنوات للإعداد لها، وأنها نفذت أغنيتين بخلافها لكنها استقرت عليها في النهاية.

وشكك عايض يوسف في تصريحات ميريام فارس من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معتبراً أن حديثها ليس صادقاً.

وكتب الفنان السعودي ساخراً: "شلون عرفت أنها كذبة قال من كبرها"، وذلك رداً على كون هذه الأغنية استغرقت 5 سنوات لتجهيزها واشتراكها في التلحين والتوزيع.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التدوينة قبل أن يقوم الفنان السعودي بالتراجع عنها وحذفها بعد وقت قصير من النشر.

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس بسبب أغننية توكا تاكا

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل حول تعليق عايض يوسف، حيث اعتبره البعض إساءة لزميلته بينما اعتبر البعض أن الأغنية سيئة ولا ترقى إلى المستوى.

وانتقد البعض عايض يوسف: "والله طاح من عيني.. ليه الاستهزاء ذا وكلهم في نفس المجال؟! المفروض يدعمها"، "عايض ما يعرف يسكت، ناسي إنه فنان وفي الوسط الفني".

ميريام فارس ترد على انتقادات أغنية توكا تاكا

وكانت ميريام فارس قد تحدثت عن كواليس أغنيتها توكا تاكا قائلة: ""هو مشروع كتير حلو، صار لنا 5 سنين عم نحضر له، سواء المنتج سال صليبي وأنا والكل"، معبرة عن إعجابها الكبير بالرؤية الفنية للمنتج سال "كتير حلوة رؤيته وهو إنسان موهوب الله عاطيه موهبة".

وكشفت ميريام فارس عن أن تلحين وتوزيع القسم العربي من الأغنية كان مهمتها، مشيرة إلى أنها تولت هذا الجزء من الأغنية قائلة: "نفذنا غنيتين بس أنا كنت مقتنعة ب توكا تاكا، وأنا عملت اللحن العربي، وعملت التوزيع تبعه، يعني كل الموسيقى العربية والشرقية اللي سمعتوها هي توزيعي".

وأضافت: "كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منها السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع، ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر، ونتحد كلنا في مونديال فيفا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار