عبدالإمام عبدالله يوضح الفرق بين الفنان الكويتي والمصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
عبدالإمام عبدالله يوضح الفرق بين الفنان الكويتي والمصري

كشف الفنان عبد الإمام عبد الله عن بعض الفروقات المادية في التعامل بين الفنان المصري والكويتي، وفقا لتجربته الشخصية التي منحته الفرصة للعمل في كلا البلدين.

أجور الفنانين

أوضح الفنان عبد الإمام عبد الله خلال حلوله ضيفا على حلقة سابقة ببرنامج سراي، أن هناك فروقات من الناحية المادية بين فناني مصر والكويت.

وقال الفنان الكويتي إن التجربة في مصر مختلفة، حيث يمكن للفنان أن يعين استايليت ومساعدين شخصيين له في العمل، ويستطيع الحصول على أجر مستقطع لهم من الإنتاج، بينما لا يتعارف على هذا الموضوع في الكويت.

أشار عبد الإمام عبدالله إلى أن الإنتاج في مصر أيضا يتكفل بكافة المصروفات اللازمة لإقامة الفنان في أي فندق سواء للاستراحة أو التصوير أثناء العمل.

شاهدوا الفيديو

ومع ذلك أضاف عبد الإمام عبدالله أن الأجور في الكويت مرتفعة بصورة أكبر مقارنة بمصر، وهذه ميزة، لافتا إلى أن بعض الفنانين أجورهم لا تساوي شيئاً أمام أجور الفنانين الكويتيين، بسبب فارق العملة بين البلدين.

وأكمل الفنان الكويتي أن أجور بعض الفنانين المصريين الكبار، تعتبر ضمن أعلى الأجور سواء في مصر أو الكويت، مثل أجر الفنان عادل إمام الذي لا يقارن.

من ناحيتها قالت الفنانة فاطمة الطباخ التي حلت ضيفة على نفس الفقرة ببرنامج سراي، إن هناك تفاوت في الأجور بين الفنانين في مصر، ولا يستوي الفنان الكبير بالصغير أو المبتدئ، وكذلك يوجد نفس التفاوت في الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار