عبدالله القفاري يفاجئ جمهوره ويعلن بطريقة مرحة زواجه من رغد مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
عبدالله القفاري يفاجئ جمهوره ويعلن بطريقة مرحة زواجه من رغد مرة أخرى

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات السعودي عبدالله القفاري عودته لزوجته السابقة رغد.

ونشر عبدالله القفاري مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أعلن من خلاله عودته لزوجته بعد انفصالهما لمدة عام.

واحتفل المتابعون له على سناب شات بعودتهم لبعض وتفاعلوا مع مقطع الفيديو، بينما نشر عبد الله صورة له مع زوجته يحتفلان معا برجوعهم وظهرا  يجلسان على الأرض يشربان عصيراً.

عبدالله القفاري يحتفل بزواجه

يذكر أنه في شهر سبتمبر من العام الماضي 2021 أعلن عبد الله انفصاله عن زوجته وشكل هذا الخبر صدمة كبيرة لمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي المحبين له، خاصة أن زواج الثنائي كان بعد علاقة عاطفية وقصة حب قوية شهدها المتابعون قبل زواجهم.

ووقتها كان القفاري قد طلب من المتابعين أن يدعوا لطليقته بالعوض الصالح والخير وأعلن انفصاله عنها رسمياً عبر حسابه على سناب شات وأعرب عن حزنه بقول هذا الخبر لمتابعة لكنه لأي أنه من الواجب أن يخبرهم.

وقال القفاري خلال مقطع الفيديو أنه منذ أن بدأ عمله في مواقع التواصل الاجتماعي وهو حريص على مشاركة جمهوره يومياته، وأضاف أن متابعيه حرصوا على السؤال والاطمئنان عليه وسبب إعلانه خبر الانفصال هو تجنب كثرة السؤال والأقاويل.

وخلال مقطع الفيديو قال عبد الله: "الحمد لله على ما أنا عليه والحمد لله على كل حال… إن أبغض الحلال عند الله الطلاق.. لقد تم انفصالي عن زوجتي رغد، وأتمنى من الله أن يعوض علينا بكل خير"، مختتماً: "لا تنسونا من دعواتكم".

واختلفت آراء الجمهور حول خبر الانفصال بين متضامن ومعارض وطالب البعض الآخر الدعاء لهما بالخير وأن يعوضهم الله بالخير بعد ذلك، بينما حلل البعض المشكلة وأرجعها أن الحب ليس كل شيء وأن سبب انفصالهما هو اختلاف الثقافات والفكر.

بينما رأي بعض المتابعين أن خبر الانفصال ما إلا كذب لأن القفاري تعمد إخفاء زوجته رغد عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ زواجهم وأنه يريد أن يستكمل بدون ظهورها.

انتقادات للنشاط عبدالله القفاري 

وشارك الكثير من المتابعين رأيهم حول انفصال عبد الله القفاري وزوجته رغد حيث قال إحدى المتابعات: "تعليقي على طلاق عبدالله القفاري وزوجته، اكتشفت أن الحب أو الزواج عن حب فقط ما يكفي أبدا هو قصيمي وهي غير عن تفكيره تماماً والاختلافات صاعقة بينهم أنا بنظري الزواج مو بس حب، الزواج لازم تفهمني قبل أتكلم وتحترمني وتحترم مبادئي فقط".

وقالت متابعة أخرى هاجمت عبدالله القفاري: "عبدالله القفاري كان يقرفني بداية زواجه لمّا يصور أجزاء من زوجته على أساس بالغلط، او تصوير على السريع، يعني تصويرهم المباشر لبعض في آخر فترة كان أفضل وأمر طبيعياً. كمان ولا مرة سافروا مع بعض وكان يصورها تتحايل عليه لأنها حتى شهر عسل ما راحت وهو يصرفها وسبق واعترف أنه كان زوجاً غير جيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار