نايف حمدان يفاجئ الجمهور بصورة لمولوده ويثير التساؤلات حول زواجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
نايف حمدان يفاجئ الجمهور بصورة لمولوده ويثير التساؤلات حول زواجه

فاجأ نايف حمدان الجمهور بصورة نشرها لمولوده عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل سناب شات، ليثير التساؤلات حول زواجه.

ما أدهش الجمهور ليس نشر نايف حمدان لأول صورة لمولوده، وإنما موعد زواجه، فلم يكن يعلم الجمهور زواج مشهورهم المفضل من الأساس وهو ما أثار حالة من الدهشة بعد نشر صورة لمولوده الجديد.

ابن نايف حمدان

ونشر نايف حمدان صورة لمولوده عبر حسابه على تطبيق سناب شات، ليتصدر بعد تريند موقع البحث جوجل وكذلك تريند تطبيق التغريدات تويتر وسط تساؤلات من متابعيه حول متى تزوج الحكاء الشهير ومشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي.

وعلق نايف على الصورة معبراً عن سعادته البالغة بمولوده الجديد وكتب:  "الحمد لله رزقنا الله اليوم مولودنا الأول سميته عمر، حلو عشان إذا خلص التاريخ أحطلك محتوى وأنا أبوك".

نايف حمدان يفاجئ الجمهور بصورة لمولوده ويثير التساؤلات حول زواجه

بمجرد نشر نايف حمدان لصورة مولوده انهالت التعليقات عليه بالتهئات والمباركات متمنيين له رحلة جديدة سعيدة مع مولوده، فيما تسائل الكثيرون حول متى تزوج نايف حمدان خاصة وأنه لم يعلن قبل أو ينشر أي صورة لزواجه.

 وبينما استغرب البعض حرص مشهور منصات التواصل الاجتماعي على إخفاء زواجه في الوقت الذي يظهر فيه بشكل مستمر على متابعيه بقصص وحكايات على طريقته الطريفة المعهودة، عبر ’خرون عن سعادتهم وإعجابهم بإبعاده حياته الشخصية عن منصات التواصل الاجتماعي مقارنة بباقي مشاهير السوشيال ميديا.

وطالب البعض نايف حمدان بمشاركتهم تفاصيل أكثر وأن يكون مقطع الفيديو المقبل عن تفاصيل شعوره كأب لأول مرة وكيف سيتعامل مع ابنه.

نايف حمدان

هو نايف حمدان العتيبي،  واحد من أشهر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، له موهبته في الحكي والسرد والتي حققت له شهرة واسعة وجمعت لهله آلاف المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لنايف حمدان حس دعابة يظهر بوضوح من خلال إلقائه القصص بأسلوب كوميدي، وهو ما يزيد من تشجيع الجمهور له وزيادة متابعيه من وقت لآخر على منصات التواصل الاجتماعي، ليصبح واحد من أهم مشاهير السعودية حيث يعتبره البعض متميزا عن غيره ويقدم محتوى مهم ومميز وخفيف.

عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي يظهر نايف حمدان متقمصا شخصية الحكواتي، وهي الشخصية التي يستخدمها لإلقاء قصص وحكايات ومشوقة، بطريقة سهلة ومُبسطة يسهل على  والمستمع فهمها. فلنايف خلفية تاريخية كبيرة واستغل مشهور منصات التواصل الاجتماعي هذه المعلومات التاريخية التي اكتسبها على مدار سنوات، ليقوم بتقديمها في فيديوهات على السوشيال ميديا بطريقة مُبسطة وباللغة العامية السهلة التي يفهمها عامة الناس.

ويتصدر اسم نايف حمدان تطبيق التغريدات تويتر من وقت لآخر بمجرد نشره لقصة من قصصه الجديدة، 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار