صلاح عبدالله يتعرض لأزمة قلبية حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
صلاح عبدالله يتعرض لأزمة قلبية حادة

تعرض الفنان المصري صلاح عبدالله لأزمة صحية مفاجأة دخل على إثرها إحدى مستشفيات القاهرة وخضع لعملية جراحية.

ابنة صلاح عبدالله تكشف تفاصيل أزمته الصحية

وكشفت الإذاعية دنيا ابنة الفنان المصري صلاح عبد الله تعرض والدها لأزمة قلبية مفاجئة أدت الى ادخاله المستشفى بشكل طارئ وخضوعه لعملية جراحية عاجلة لتركيب دعامة في القلب.

وقالت في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "سلامة قلبك يا روح القلب و نور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في اي خبر غلط نزل".

وأضافت: "اول امبارح بليل بابا حس بالم في الصدر وعلي طول رحنا المستشفي و اللي حصل ازمه قلبيه استدعت قسطره في القلب و تركيب دعامه و الحاله استقرت الف حمد و شكر علي كرم ربنا الكبير و غادر الرعايه المركزه الي غرفه و باذن الله نخرج من المستشفي بكره باذن الله و الدكاتره طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه باذن الله".

و اختتمت منشورها بقولها: "دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب، وزي ما هو دايما بيقول باذن الرحمن حاله وهتروح لحالها".

صلاح عبدالله يتعرض لأزمة قلبية حادة

آخر أعمال صلاح عبدالله

جدير بالذكر انضم الفنان الكبير صلاح عبد الله مؤخراص إلى فريق عمل مسلسل "رمضان كريم 2"، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكانت آخر أعماله الدرامية مشاركته في فيلم "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي والذي طرح في دور العرض السينمائية في 4 أغسطس الجاري والذي يدور حول موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي، وتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي مرعب.

فيلم "الإنس والنمس" من بطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، بجانب عدد من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار