عزيزة جلال تخطف القلوب في مهرجان الغناء بالفصحي وكاظم الساهر يستقبلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
عزيزة جلال تخطف القلوب في مهرجان الغناء بالفصحي وكاظم الساهر يستقبلها

عادت الفنانة المغربية عزيزة جلال، للظهور من جديد على الساحة الفنية وذلك بعد غياب 35 عاماً، عن الوسط والغناء والحفلات، حيث ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان الغناء بالفصحى بالمملكة العربية السعودية، في منظر جمالي وشبابي، تسبب في احتفاء الجمهور بحضورها اللافت الخاطف للقلوب، منذ أول ظهورها على المسرح.

عزيزة جلال تتألق في السعودية

 خطفت الفنانة عزيزة جلال، الأنظار في السعودية إضافة إلى انتشار صورتها من الحفل الذي لقي احتفاء كبيراً من قبل الجمهور السعودي، بسبب الأداء المميز الذي ظهرت به خلال مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية، فهي صاحبة الأغنية الشهيرة "مستنياك".

عزيزة جلال تخطف القلوب في مهرجان الغناء بالفصحي وكاظم الساهر يستقبلها

كاظم الساهر يتستقبل عزيزة جلال

كانت الفنانة عزيزة جلال،  نشرت مقطع فيديو، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،أثناء وصولها حفل الفصحى بالسعودية، حيث كان الفنان العراقي كاظم الساهر، واقفًا في استقبالها قبل بدء حفلها بالمهرجان.

وقدم كاظم الساهر الترحيب الكامل بالفنانة القديرة عزيزة جلال، كما حرص على التعبير عن احترامه وامتنانه لها، وحرص أثناء استقباله لها علي يشاهد  البروفات الخاصة بها على هامش حفلات الغناء باللغة العربية الفصحى في الرياض.

عزيزة جلال تخطف قلوب الجمهور السعودي

كانت  عزيزة جلال، خطفت قلوب محبيها، وذلك بسبب أدائها في مهرجان الغناء بالفصحى،  حيث جاءت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور الذي عشق طلتها وأغانيها الجميلة المحفورة بالذاكرة.

وعلى الرغم من مرور الزمن تحتفظ الفنانة عزيزة جلال بشبابها ورونقها  وجمالها، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والغنائية، وكانت  الفنانة المغربية انطلقت من القاهرة، حيث تعاونت الفنانة مع كبار الملحنين والعمالة في الفن مثل فريد الأطرش ومحمد الموجي وبليغ حمدي ورياض السنباطي، حيث رفضت أن تكون هناك شركة منتجة خاصة بها، وقررت أن تكون هي صاحبة الكلمات واللحن والفرقة الموسيقية المصاحبة لها.

محمد عبد الوهاب يشيد بالفنانة عزيزة جلال

كان الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، أبدى إعجابه الشديد بموه

بة عزيزة جلال الكبيرة وصوتها واتصل بها بعد أولى حفلاتها في القاهرة وقال لها "إنتي مكسرة الدنيا يا هانم".

أغاني عزيزة جلال

واشتهرت عزيزة جلال، بالعديد من الأغاني المميزة التي يرددها الأجيال، حيث قدمت مجموعة مميزة  خلال مسيرتها الفنية مثل "مستنياك" و"هو الحب لعبة"، و"إلا أول ما تقابلنا" وغيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار