بعد نجاحه بمسلسل بالطو: عصام عمر ينتهي من تصوير أول أفلامه مع ركين سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
بعد نجاحه بمسلسل بالطو: عصام عمر يستعد لعرض فيلمه مع ركين سعد

انتهى الفنان المصري عصام عمر، من تصوير أولى أفلامه السينمائية "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، بمشاركة الفنانة الأردنية ركين سعد، والذي سيلعب فيه دور البطولة لأول مرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بالطو خلال عرضه العام الماضي. 

وقد تصّدر الفنان عصام عمر التريند بعد نجاحه في مسلسل بالطو، والذي نال إعجاب الجمهور والكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور  أحداث المسلسل حول طبيب خريج جديد بدون خبرة "عصام عمر"، ويعمل في قرية مصرية تدعى طرشوخ الليف، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

أول أفلام عصام عمر

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، البطولة الأولى للفنان عصام عمر وتشاركه في البطولة كلاً من ركين سعد، والفنان أحمد بهاء وهو أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية المصرية، وهي أولى مشاركاته الفنية في السينما، ومن إخراج خالد منصور، في أولى تجاربه للأفلام الروائية الطويلة، وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الدرامية وتدور أحداثه حول الشاب حسن ويلعب دوره عصام عمر، الذي يتورط في حادث خطير، ويصبح مطارداً.

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

ويذكر أن فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو قد حصل على العديد من مِنح الإنتاج، من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة لصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق عام 2022، ومؤخراً منحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.

كما شارك سيناريو الفيلم في عدد من أسواق التمويل السينمائية من بينها سوق مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وسوق مهرجان ديربان السينمائي بجنوب أفريقيا عام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار