حقيقة ارتباط جوني ديب بفتاة إيطالية بعد آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
حقيقة ارتباط جوني ديب بفتاة إيطالية بعد آمبر هيرد

أثار النجم الأمريكي جوني ديب، جدلا كبيرا بعدما تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب التقاط بعض الصور التي جمعته بفتاة إيطالية شقراء وبشعر أحمر، اعتقد البعض أنها حبيبته الجديدة بعد آمبر هيرد.

جوني ديب برفقة فتاة مجهولة

جوني ديب لم يرتبط بفتاة إيطالية

شوهدت المرأة مؤخرا مع جوني ديب، يوم الاثنين عندما تم رصده وهو يصل إلى غاردوني ريفيريا لحضور عرض موسيقي مع الجيتاريست الأسطوري جيف بيك في نفس اليوم.

ووفقا لجريدة ديلي ميل، فإن المعجبين قد وصلوا سريعاً إلى استنتاج مفاده أن المرأة ذات الشعر الأحمر هي صديقة ديب الجديدة عندما شاهدوهما معا خلال عطلة نهاية الأسبوع وهما يصلان إلى مهرجان أومبريا للجاز، حيث لعب ديب أيضا مع بيك.

حقيقة ارتباط جوني ديب بفتاة إيطالية بعد آمبر هيرد

ووفقاً لمصادر مسؤولة فإن هذه المرأة تساعده في صقل لغته الفرنسية لفيلمه القادم Jeanne du Barry، حيث يحكي الفيلم القصة الحقيقية لابنة الخياطة التي أصبحت آخر عشيقة للملك لويس الخامس عشر في القرن الثامن عشر.

وسيلعب جوني ديب دور الملك لويس في الفيلم، وهو الفيلم الأول له منذ ثلاث سنوات.

حقيقة ارتباط جوني ديب بفتاة إيطالية بعد آمبر هيرد

ويوم الاثنين، ارتدى جوني ديب قميصا رماديا واسعاً، في إطلالة شبابية مع بنطلون كارغو بيج وحزام منقط باللونين الأسود والأبيض.

كما كان جوني ديب يرتدي مجموعة من مجوهراته المميزة، بما في ذلك مجموعة ضخمة من العقود ذات الطبقات والأساور المكدسة.

تفاصيل فيلم جوني ديب الجديد

رفضت المحكمة الأمريكية في شهر مايو الماضي، طلب اعتراض آمبر هيرد على الغرامة الباهظة التي فرضتهاعليها، وذكرت صحيفة الغارديان أن هيئة المحلفين قالت إن الرفض كان بسبب تعمد التشهير بالفنانة ضد جوني ديب.

من ناحيتها، قالت آمبر هيرد في حديثها على منصة الشهود في المحاكمة الشهيرة، إنها تجد صعوبة في العثور على الكلمات حتى تصف الألم الذي تشعر به في الوقت الحالي، وأضافت: "إنه لأمر فظيع بالنسبة لي أن أجلس هنا لأسابيع وأعيش كل شيء من جديد، وأسمع الناس الذين أعرفهم، بعضهم جيدًا، والبعض الآخر ليس كذلك، زوجي السابق الذي شاركت معه الحياة".

وتعاقد جوني ديب على فيلمه الفرنسي الجديد Jeanne du Barry، بعد فوزه بالقضية الشهيرة، وحصلت شبكة نتفليكس على حقوق بث الفيلم الجديد لجوني ديب في فرنسا، ويعد هو الفيلم الأول لجوني ديب في السينما بعدما عانى من ابتعاد عن السينما الأمريكية بسبب مقال آمبر هيرد التي اتهمته بالعنف المنزلي عليها

وفي فيلم جوني ديب الجديد، الذي سوف يجسد فيه النجم الأمريكي، شخصية الملك لويس الخامس عشر، سيخرج الفيلم المخرج مايوين لو بيسكو، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2023 بدور العرض الفرنسية، وسيكون باللغة الفرنسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار