أحلام حسن: الصداقات في الوسط الفني لا تدوم وعبدالمحسن العمر خذلني

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحلام حسن: الصداقات في الوسط الفني لا تدوم وعبدالمحسن العمر خذلني
أعلنت الفنانة أحلام حسن في حديث لها مع صحيفة "الوطن" الكويتية، بأن الصداقات في الوسط الفني لا تدوم، كاشفة عن عتبها على الممثل والمخرج عبدالمحسن العمر.
 
فعند سؤالها إن كانت قد واجهت غدراً من مقربين أو أحباب، قالت:"أكيد... الوسط الفني لا تدوم فيه الصداقات، وماكو شي اسمه صاحبي، بل يوجد تعاون واحترام وعمل وعلاقات ودية حتى تسير الأمور، ندع الصداقات مع الأهل المقربين وأشخاص خارج الفن فالذين خارج المجال يحبونك لذاتك".
وإن كان الغدر أثّر عليها بشكل سلبي قالت:"طبعاً، لكنني أخفي ذلك عن الناس، أتظاهر أنني قوية لكنني ضعيفة من داخلي".
 
هذا وشددت على أنها اكتسبت الصبر من والدتها قائلة:" اكتسبت الصبر من والدتي... كنت أسألها من أين أتيت بكل هذا الصبر الذي أعطيتني إياه؟ وتعلمت منها أطوف كي تسير الحياة لأنني لو وقفت عند كل مطبة سوف أكتئب، وان تعبت من أحد أضع عليه بلوك وعلى فكرة انا وضعت بلوك على أحد لا أرد لهم ابداً".
 
أما عند سؤالها متى كانت المرة الأخيرة التي وضعت فيها بلوك على أحدهم، فقالت:"هذا التصريح أول مرة أقوله وضعت بلوك بعد أن خذلني عبدالمحسن العمر. هو يعلم طبيعة الخلاف ويدعي عدم المعرفة، فقد اتفق معي يوماً على عمل مسرحي جديد وكوني وعدته اعتذرت عن عدة عروض، وأثناء تصويري منطقة محرمة، بعث لي محسن مسج يبلغني أنه لا يوجد دور لي في عمله القادم وانني لست معهم في العمل!! هل مكانتي عندك يا محسن مسج في التلفون!!! وهكذا انقطعت رزقتي".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار