عطر مضاوي العربية للعود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
عطر مضاوي العربية للعود

عطر مضاوي العربية للعود هو من العطور التي تنتجها العربية للعود، وهي رائدة في مجال تحضير العطور الرجالية والنسائية وكذلك العطور المشتركة للجنسين، كما أنها توفر منتجات عطور الشعر أيضاً.

عطر مضاوي

جاءت تسمية هذا العطر المميز عندما قرر الشيخ عبد العزيز الجاسر مؤسس شركة العربية للعود بصنع عطر خاص ومميز باسم والدته، ولأن العطر مرتبط بوالدته فقد أراد له أن يكون مميزاً وقوياً بحيث يتم تحضيره وتصميمه بكل حب وإتقان، الأمر الذي أخذ مدة وصلت إلى 3 سنوات حتى يظهر هذا العطر بنتيجته الرائعة هذه.

خلال السنوات الثلاث وفي مرحلة البحث عن أفضل مصممي العطور من أفضل الشركات العالمية، وقع الاختيار على أحد أفضل مصممي العطور على مستوى العالم والمعروف باسم دومنيك والشركة التي قامت بتصنيع هذا العطر هي IFF وكانت رغبة الشيخ عبد العزيز بأن يذكر من يستخدم هذا العطر بأصالة الماضي ويعيشه الحاضر بكل تفاصيله.

يتوفر العطر بعبوة 90 مل، وهو مصمم للاستخدام المشترك للجنسين، كما أن تصميم العبوة فاخر جداً مع ألوان الفخامة التي تجمع ما بين الأسود والذهبي.

تركيبة عطر مضاوي

تبدأ التركيبة من قمة العطر الذي يتكون من الأناناس وفاكهة استوائية ذات رائحة منعشة وفواحة، ثم إلى قلب العطر الذي يجمع بمكوناته ما بين زهرة البرتقال و رائحة زهور بيضاء نقية وبودرية منبعها الحقول الطبيعية في شمال إفريقيا، لينتهي بقاعدة العطر والتي تتكون من الباتشولي مع رائحة حلوة ترابية تشبة رائحة الأوراق الخضراء على تربة ممطرة، أما المسك المستخدم في العطر فهو رائحة الأصالة المخملية.

وقد حقق عطر مضاوي المركز الأول في أحدى السنوات عن فئة العطر العربي النسائي الفاخر في مسابقة

Fragrance Foundation Awards Arabia العالمية للعطور.

عطر الشعر مضاوي

هذا العطر هو بنفس الرائحة من عطر مضاوي، ولكن تم إنتاجه ليوفر فرصة لتعطير الشعر بنفس العطر المستخدم للجسم أو للملابس، وآمن للاستخدام المباشر على الشعر، فهو مرخص من الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، وبالتالي فهو آمن على البشرة أيضاً.

لا يقتصر عطر الشعر مضاوي على منح الرائحة الزكية له وحسب، فهو يحتوي على فيتامين ه، الأمر الذي يجعل منه منتجاً مفيداً لتجديد أنسجة الخلايا في فروة الرأس والحفاظ عليها وحمايتها، كما أن هذا العطر لا يسبب أي أثر على الصبغات وألوان الشعر، ومكوناته لا تتعارض مع أي مستحضر مستخدم في صبغ وتلوين الشعر.

يتوفر بعبوة فاخرة من نفس تصميم عطر مضاوي، ولكنها بحجم مناسب يسمح بحمله بسهولة داخل الحقيبة عند الخروج.

عطر مضاوي الذهبي

يأتي عطر مضاوي الذهبي كإحتفال بنجاح عطر مضاوي المميز والذي لاقى رواجاً وشعبية كبيرة، واحتفالاً بمرور 40 عاماً على تأسيس العربية للعطور، وهذا الإصدار مميز ولكنه يحمل روح عطر مضاوي، ولكن ببعض الاحتفالات في التركيبة، كما أن هناك اختلافاً في لون العبوة، ويكمن هذا الاختلاف في جعل اللون الذهبي أكثر بروزاً فهو يغطي النصف العلوي والأكبر من العبوة، مع الاحتفاظ بالشكل الأصلي لها.

تركيبة عطر مضاوي الذهبي:

تبدأ مقدمة أو قمة العطر بالهيل ورائحة الفواكه الحمراء، أم الوسط فهو مزيج ما بين الأناناس، الياسمين، حبوب التونكا، بينما تتكون قاعدة العطر من الفانيلا والباتشولي.

يعتبر عطر مضاوي العربية للعود من أقوى العطور في السعودية بتركيبة مميزة تجمع ما بين الذوق الغربي والشرقي، كما أنه يتوفر بإصدار جديد وهو عطر مضاوي الذهبي، إلى جانب عطر الشعر مضاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار