عطر ونتر نايت

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
عطر ونتر نايت

لقد آثار عطر ونتر نايت في الفترة الأخيرة ضجة كبيرة بعدما قام بعض خبراء التجميل والموضى بالتحدث عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذ وصفه العديد بالعطر الثقيل الذي يأخذك إلى عالم آخر، وفي هذا المقال سنتحدث عن عطر ونتر نايت الشهير وسعره.

مكونات عطر ونتر نايت

يعود الفضل في انتاج عطر ونتر نايت Winter Night شركة أطيب الشيخ لصناعة كل من العطور ومستحضرات التجميل، وتقوم رؤيا هذه الشركة الرائدة في صناعة العطور في دولة الكويت على التميز والابتكار والجودة في قيادة السوق في مجال صناعة العطور ومستحضرات التجميل، تتميز شركة أطيب الشيخ للعطور بتطويرها لمنتجاتها باستمرار لكي تواكب تطورات العصر ولكي تنال رضى كافة العملاء والزبائن. [1]

تم اصدار عطر ونتر نايت الشهير Winter night عام 2016، وأشرف على صنعه نخبة من صناع العطور كسام رايدر وجوش ماير، يتميز عطر ونتر نايت بإمكانية استخدامه لكلا الجنسين الذكور والإناث، ويعد هذا العطر مسائي بجدارة وهذا ما يجعله مناسبًا لكافة سهراتك ومناسباتك الرسمية، ولا يقتصر وضع العطر في المساء إنما بإمكانك استخدامه خلال اليوم، ويعد فصل الشتاء هو الفصل المحبب لاستخدام هذا العطر لما يضيفه من دفء للشخص، كما يتميز عطر ونتر نايت بثباته العالية وانتشاره الكبير.

أما عن مكونات عطر ونتر نايت فيتميز برائحة الغابات الساحلية ونيران الأخشاب الطافية وشاي الهيل وزهور اللافندر والرائحة الخشبية والمسك الفريد. [1]
  
يعد عطر ونتر نايت إحدى اصدارات شركة أطيب الشيخ المحدودة والذي تم اصدار ما لا يزيد عن 400 زجاجة عطر فريدة.

ومن الاصدارات الأخرى لشركة أطيب الشيخ ما يأتي: [1]

  • عطر ونتر جرين، يتميز هذا العطر بكونه شرقي بامتياز، تم اصدار هذا العطرالشهير عام 2019، ويتميز برائحته العشبية والتي تعد مزيج من النعناع وأشواك الصنوبر وشمع العسل والفلفل الوردي والياسمين والبرتقال الهندي.
  • عطر ونتر أوتوم، يتميز هذا العطر بكونه شرقي يمكن تطبيقه لكلا الجنسين، تم اصدار هذا العطرالشهير عام 2015، ويتميز برائحته الفواحة والتي تعد مزيج من القرفة والعنبر وخشب الأرز والعود والبخور والقهوة.
  • عطر ونتر سمر، يتميز هذا العطر برائحة الحمضيات الجذابة وإمكانية استخدامه لكلا الجنسين، تم اصدار هذا العطرالشهير عام 2015، ويتميز برائحته الفواحة والتي تعد مزيج من الجريب فروت والعشب وأوراق الكزبرة والياسمين وزهر البرتقال.
  • عطر ونتر سبرينج، يتميز هذا العطر برائحة الخشب الجذابة وإمكانية استخدامه لكلا الجنسين، تم اصدار هذا العطرالشهير عام 2015، ويتميز برائحته الفواحة والتي تعد مزيج من الفلفل الأسود وأزهار البنفسج وخشب الصندل ونجيل الهند.

سعر عطر ونتر نايت

يبلغ سعر عطر ونتر نايت المعروف من أطيب الشيخ حوالي ال450 ريال قطري أي حوالي ال123.59 دولار أمريكي، وحوالي 463.57 ريال سعودي. [2]

عطر ونتر نايت من اصدار شركة أطيب الشيخ يعد من احدى أجود أنواع العطور المتوفر بشكل محدود في السوق، وما يميز هذا العطر رائحته التي تأخذك إلى البعيد وثباته وانتشاره العالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار