عطر كارتير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
عطر كارتير

عطر كارتير هو منتج فرنسي ومن العلامات التجارية الفرنسية المشهورة بمنتجاتها الفاخرة في عدة مجالات كالأزياء الراقية والمجوهرات الفاخرة باهظة الثمن، لذا فهي من أغلى العلامات التجارية وأكثرها نجاحاً في العطور أيضاً، فهي تقدم باقة مميزة من العطور المحببة جداً، ما بين عطور رجالية وعطور نسائية. 

عطر كارتير الجديد:

سنتحدث هنا عن تشكيلة عطور كارتير الجديدة، بالإشارة إلى عطر كارتير 2021، ومنها عطر كارتير النسائي وعطر كارتير رجالي الجديد: [1]

عطر كارتير النسائي الجديد 2021:

يتميز هذا العطر النسائي الجديد بكون رائحته فواحة بشكل كبير، كما أن ثباته عالي، إذ يصل إلى فترة تتراوح ما بين 8-10 ساعات على بشرتكِ، وقد يزيد أكثر إذا كانت بشرتكِ مرطبة بشكل جيد، إلى جانب ذلك فهو يدون على الكلابس مدة 24-72 ساعة.

يُعرف اسم العطر النسائي من كارتير لابانثير الذي يتميز في كونه جميل ولافت في كل المناسبات، كالحفلات أو المواعيد الرسمية، ومن جانب آخر فهي مناسبة للاستخدام اليومي أيضاً.

عطر كارتير رجالي الجديد 2021:

يندرج تحت بند عطر كارتير الرجالي عطر كارتير باشا الجديد أو دي بارفان الذي صدر حديثاً في عام 2020، ويمتاز هذا العطر بجودته التي تبرز من رائحته، فلا شك وأن من يشم رائحته يشعر فوراً بأن هذه الرائحة من عطر فاخر وراقي، كما أنه يوحي بالثقة والنضج، لذا يُعتقد بأنه يناسب من هم في سن تجاوز 23 عام.

العطر ثابت وفواح، إذ يصل ثبات الرائحة من 10 إلى 14 ساعة على البشرة، بينما يبقى على الملابس لعدة أيام، أما عن الفوحان فهو واضح وملحوظ من 2 إلى 4 ساعات وبعد ذلك ستبدأ الرائحة في الاقتراب منك ولكن ستتمكن من شمها حتى نهاية اليوم. 

عطر كارتير رجالي:

تندرج تحت قائمة عطور كارتير الرجالية عدة خيارات مميزة ورائعة، ولنساعدك في الاختيار علينا أن نوضح ميزات كل عطر منها: [1]

  • عطر كارتير باشا الرجالي: Pasha de Cartier هو عطر صدر في عام 1992 الذي امتاز بإعطاء كل رجل مزيج من الأناقة والقوة والثقة، وفي مكوناته خليط مميزة بين نكهة النعناع والخشب العطري، هذه اللمسة التي تمنحه الميزة الرجالية التي تجعله بهذه الشعبية الكبيرة، كما يعتبر هذا النوع من العطور الرجالية الكلاسيكية، وحقيقة يعتبر عطر كارتير باشا هو العطر المثالي لأي مناسبة، و يحظى هذا العطر الممتاز بشعبية كبيرة بين الرجال منذ طرحه من كارتييه في عام 1992.
  • عطر Santos De Cartier: هذا العطر من منتجات كارتير العتيقة للرجال والذي ارتبط بشكل كبير بالطقس البارد والأجواء الليلية لذا فهو عطر شتوي بامتياز، ويعتبر من أجود أنواع عطور كارتير للرجال.

  • عطر Must de Cartier Pour Homme: أطلق هذا العطر في عام 2000، وقد تم مزج هذا العطر المثير جد مع الجريب فورت و الورد، تليها لمسة قرنفل ظهرت تدريجياُ الوقت، ويعتبر من العطور الكلاسيكية التي تحتل مرتبة مميزة في عطور الشتاء الرجالية.

  • عطر Cartier Declaration: نتج هذا العطر من مزيج قشور البرتقال و الكمون إضافة إلى الكزبرة لتكون لنا عطر فاخر مع رائحة فواحة، كما أضيفت رائحة خشب البتولا ( المستخلصة من أشجار البتولا) التي تجعل العطر أكثر قوة وثبات وجاذبية، كما تضفي رائحة الخضر والبلوط والعرعر شعوراً بالراحة المتعة.

  • عطر Roadster by Cartier for Men: تنتج عنهرائحة ناضجة وكلاسيكية وعند تجربتها فإننا نتزقع بأن تصبح واحدة من العطور المفضلة لديك، فهي مثالية للاستخدام اليومي، فهي تجمع بين كونها لافتة للانتباه لكنها لا تزال خفيفة و ليست مركزة كباقي معظم العطور.

عطر كارتير نسائي:

كما الرجال فهناك أيضاً من كارتير مجموعة عطور نسائية فاخرة ومميزة: [1]

  • عطر كارتير لابانتير Panthere De Cartier النسائي: إن العطور الشرقية من كارتير لا يوجد من يختلف على رونقها وقوتها وجاذبيتها الشديدة، فإذا كانت فتاتك من عاشقات الروائح الكلاسيكية فلا يوجد أفضل من كارتير لابانتير لإهدائها إياه، وتمتاز راحته بكونها قوية للغاية مع الورد بالإضافة إلى البخور واليوسفي مع القليل من الجريب فروت والفلفل وأيضا الزنجبيل، ويمكن أن تبدو استفزازية للبعض ولكنها تمتزج بمهارة شديدة لتتلاءم مع المناسبات الصاخبة والليالي شديدة الخصوصية والتميز.

  • عطر كارتير كارت Cartier Carat Eau de Parfum النسائي: هو من الإصدارات الأكثر حداثة على الإطلاق ضمن العلامة التجارية الفرنسية الأنيقة كارتير، وحاول الحفاظ بشدة على روح العصر الحديث مع جاذبية وتأثير لا يمكن مقاومته، وجاءت رائحته هادئة إلى حد كبير ومنعشة في الوقت نفسه مع مزيج من البرغموت بالإضافة إلى الكمثرى والإضافات العشبية التي تثير الصفاء النفسي وتتلاءم مع الشخصيات البسيطة الهادئة للغاية.

  • كارتير بايسير فول Cartier Baiser Vole النسائي: يعتبر واحداً من أكثر العطور النسائية الساحرة التي يمكن للمرء استنشاق عبيرها على الإطلاق، فلا يمكن إلا أن تقعي في غرامه من أول مرة، مع تأثير مميز للغاية مع القليل من الغموض المحبب إلى النفس، وقد اعتمد فقط على أزهار الزنبق شديدة الرومانسية والأناقة لتستقبلك بشكل هادئ يريح الأعصاب ويثير أجمل المشاعر ويزيل عنك أي حالة من الغضب أو العصبية.

عطر كارتييه دكليراسيون:

عطر دكليراسيون من كارتيه للرجال، حيث صدر عطر دكليراسيون عام 2001، العطر يبدأ برائحة الليمون والجير فى جو حمضي ملييء بالطاقة بينما يفسح الطريق أمام زهور البرتقال وأوراق الشاي ليقلل من تركيزهم بشيء أكثر نعومة وزهرية، يكمل الجيرانيوم الأحمر واللافندر النزعة النباتية بينما الصنوبر الدافيء والمسك لينتج عنه مزيج ساحر وقوي ومغري فهو من العطور المثيرة والجذابة.

عطر كارتير باشا:

هو عطر فوجير كلاسيكي من اللافندر والبتشولي، في عام 1992 وتم تسميته على اسم باشا ، قطعة مجوهرات كارتييه الأسطورية من عام 1985. بالإضافة إل فوجير عصري مع الأوراق الخضراء والحمضيات والعنبر والارز) وجير حيوي مع الحمضيات والتوابل البحرية والأرز)، النسخة الجديدة والمعاصرة والمكثفة، ستكون متاحة بداية من فبراير 2020.
تم تصميم هذا العطر للرجال المعاصرين محبي الأناقة، لأولئك الذين يريدون أن يكونوا محط الانظار، تركيبة تتميز بسمات مثل كونها جريئة وأنيقة وقوية غنية بالمشاعر، وهذا العطر هو نسخة حديثة من العطر الأصل بتركيز عطر يوفر عمق إضافي وثبات قوي ودائم. [2]

عطر كارتير لابانتير:

تم إصدار عطر كارتيه لا بانتير من قبل ماركة كارتيه عام 2014، وهو عطر زهري يتنج من الجاردينيا المشع الرقيق الممزوج مع الرائحة القطيفية للمسك. بداخل القنينة نحت يمثل الفهد الأسود الملكي الرائع. الشذا فى تلك المجموعة يحتوي على عطر يعبر عن امرأة متحررة عاطفية يبدأ برائحة أولية من زهرة الجاردينيا الحلوة الهوائية ممزوج مع ورد حلو ومسك أرضي وبنتشول عميق إيفرنيا خوخية النفاذ. عطر لا بانتير له رائحة طويلة الأمد ويتميز بأثر متوسط.

عطر كارتير ديكلاريشن:

Déclaration Parfum Cartier هو عطر ديكلارسيون بالفرنسية، وهو من العطور الرجالية المميزة التي يُشار إليها بمصطلح ماء الكولونيا الرجالي.

عطر كارتير القديم:

بدأت شركة كارتير الفرنسية بإطلاق أول عطورها في عام 1981، لذا فهناك إصدارات عطور كارتير العتيقة واستمرت بعدها في تطوير هذه الإصدارات وعلى مر السنين كانت تطلق منتجات جديدة مميزة في العطور لتغطي الذوق الرجالي والنسائي أيضاً، فمنذ البدء هناك نسخة قديمة وأولى من عطور لابانثير النسائية وديكلاريسون وباقي الأنواع الرجالية أيضاً، ولكنها مستمرة في تطوير النسخ الجديدة منها والتي تتميز بلمسات إضافية تزيد من جمالية النسخ القديمة.

عطر كارتير الفرنسي بإصداراته الجديدة والقديمة منها ما هو للنساء ومنها للرجال، مميزة بقوة ثباتها وبانها عطور ذات روائح فواحة بشكل ملحوظ.

  1. أ ب ت "عطور كارتير" ، المنشور على موقع cartier
  2. "مقال عطر باشا كارتير" ، المنشور على موقع fragranticarabia
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار