عطر ونتر وايت

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
عطر ونتر وايت

آثار عطر ونتر وايت خلال الآونة ضجة كبيرة بين العديد من خبراء التجميل والموضة، ما هو هذا العطر الساحر؟ وما هي مكوناته؟ دعونا نتعرف على ذلك في مقالنا الآتي.

مكونات عطر ونتر وايت

يعود الفضل في إنتاج عطر ونتر وايت Winter White لشركة أطيب الشيخ لصناعة كل من العطور ومستحضرات التجميل، وتقوم رؤيا هذه الشركة الرائدة في صناعة العطور في دولة الكويت على التميز والابتكار والجودة في قيادة السوق في مجال صناعة العطور ومستحضرات التجميل، تتميز شركة أطيب الشيخ للعطور بتطويرها لمنتجاتها باستمرار لكي تواكب تطورات العصر ولكي تنال رضى كافة العملاء والزبائن. [1]

عطر ونتر وايت للنساء

يعد عطر ونتر وايت للنساء White Amber Next للنساء إحدى أنواع العطور المميزة التي تم إصدارها عام 2016، يتميز هذا العطر برائحته الفواحة ومكوناته المميزة، والتي تتكون من مزيج من رائحة العسل وخشب الصندل والعنبر الأبيض ورائحة التوابل المميزة. [1]

عطر ونتر وايت للرجال

يعد عطر ونتر وايت للرجال White Side Men Louis Varel للرجال إحدى أنواع العطور المميزة التي تجمع بين مزيج من رائحة الحمضيات والأخشاب الفواحة، وفيما يأتي مكونات عطر ونتر وايت للرجال: [2]

  • مقدمة عطر ونتر وايت للرجال، تتكون مقدمة هذا العطر المميز من مزيج من رائحة الحمضيات من الجريب فروت واليوسفي والليمون والبرغموت والتفاح المميزة.
  • قلب عطر ونتر وايت للرجال، يتكون قلب هذا العطر المميز من مزيج من رائحة خشب الصندل وجوزة الطيب والهيل والأوجينول.
  • أساس عطر ونتر وايت للرجال، يتكون أساس هذا العطر من مزيج من كل من المسك الأبيض والعنبر والجلد الطبيعية.

عطر ونتر وايت من إليزابيث أردن

يعد عطر ونت واسيت من إليزابيث أردن White Tea Wild Rose Elizabeth Arden للنساء إحدى أنواع العطور المميزة التي تم إصدارها عام 2019 من تصميم كل من جولامي فلافيجني ورودريجو فلوريس روكس، يتميز هذا العطر برائحته الفواحة ومكوناته المميزة، وفيما يأتي مكونات عطر ونتر وايت من إليزابيث أردن:

  • مقدمة عطر ونتر وايت إليزابيث أردن، تتكون مقدمة هذا العطر المميز من مزيج من رائحة الشاي الأبيض والكشمش الأحمر والماروزا وزهر الكمثرى المميزة.
  • قلب عطر ونتر وايت إليزابيث أردن، يتكون قلب هذا العطر المميز من مزيج من الورود كالورد البلغاري والورد التركي والفاوانيا والمريمية.
  • أساس عطر ونتر وايت إليزابيث أردن، يتكون أساس هذا العطر من مزيج من كل من المسك الأبيض والعنبر والتونكا وعشب الماتة.

عطر ونتر وايت من إيلي صعب

يعد عطر ونتر وايت من إيلي صعب Le Parfum in White Elie Saab للنساء إحدى أنواع العطور المميزة التي تم إصدارها عام 2018 من تصميم كل من فرانسيس كركدجان وجوميرو دي مارينو، يتميز هذا العطر برائحته الفواحة ومكوناته المميزة من العنبر والمسك، وفيما يأتي مكونات عطر ونتر وايت من إيلي صعب: [4]

  • مقدمة عطر ونتر وايت من إيلي صعب، تتكون مقدمة هذا العطر المميز من مزيج من رائحة زهر البرتقال والتوت الأحمر واليوسفي والبرغموت المميزة.
  • قلب عطر ونتر وايت من إيلي صعب، يتكون قلب هذا العطر المميز من مزيج من كل من الياسمين والخوخ.
  • أساس عطر ونتر وايت من إيلي صعب، يتكون أساس هذا العطر من مزيج من كل من المسك الأبيض والعنبر الأبيض والباتشولي والبنزوين - الجاوس والفانيلا وبلسم التولو.

سعر عطر ونتر وايت

يبلغ سعر عطر ونتر وايت من أطيب الشيخ حوالي ال 30 دينار كويتي. [5]

عطر ونتر وايت من إصدار شركة أطيب الشيخ يعد من إحدى أجود أنواع العطور المتوفر بشكل محدود في السوق، وما يميز هذا العطر رائحته التي تأخذك إلى البعيد وثباته وانتشاره العالي.

  1. أ ب "1" ، Winter-Nights
  2. "2" ، White-Side-Men
  3. "3" ، Elizabeth-Arden
  4. "4" ، Elie-Saab
  5. "5" ، /stories
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار