مشاعل الشحي تنهار بالبكاء لتعرضها للإجهاض 3 مرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
مشاعل الشحي تنهار بالبكاء لتعرضها للإجهاض 3 مرات

روت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي تفاصيل تعرضها للإجهاض 3 مرات وكيف شعرت بالحزن في كل مرة كانت تتلقى فيها الخبر بعد فترة قصيرة من حملها.

مشاعل الشحي تروي تجربتها مع الإجهاض

وظهرت مشاعل الشحي في مقطع فيديو قصير تتحدث فيه عن التجربة التي خاضتها بعد أن قررت هي وزوجها الفنان أحمد خميس اللجوء إلى أطفال الأنابيب وبعد فترة علمت أنها حامل، مستعرضة لقطات فرحتها خلال هذا الوقت، إلا أنه لم يكتمل وتعرضت للإجهاض.

ولم تستطع مشاعل الشحي تملك نفسها وبدأت في البكاء، إلا أنها أكملت حديثها مؤكدة أن الموضوع يصعب الحديث عنه: "وايد صعب أن الواحد يتكلم عن الموضوع".

ولفتت مشاعل الشحي أن المرة الثالثة لها اكتشفت الإجهاض بعد 4 أشهر، وبدأت في البكاء: "لما حملت المرة الثالثة بعدها بفترة صار إجهاض الموضوع يقهر لكن نقول الله كريم".

وحاول أحمد خميس مواساتها بالضحك معها والمزاح قائلاً: "خلاص ما تزعلي"، لترد عليه وسط بكائها: "خلاص أنا مو زعلانة".

مشاعل الشحي تعلن تعرضها للإجهاض

يذكر أن مشاعل الشحي أعلنت إجهاضها الأخير في مارس 2024 بعد أن كانت تحمل طفلها للشهر الرابع معبرة عن حزنها الشديد لما حدث.

وقالت مشاعل الشحي: "اليوم كان عندي موعد سونار، واكتشفت أني أجهضت، مشاعري ملخبطة، ما أعرف أحزن؟ أضايق؟ أكتئب؟ وبنفس الوقت حسيت بألم كل واحدة فقدت جنينها، ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء".

وعبر أحمد خميس عن حالة الحزن التي أصابته بعد أن علم بالخبر خاصة أنه كان متحمساً للغاية ليكون أب، قائلا عبر حسابه على إنستغرام: "كنت متحمس وايد إني بصير أب، كنت بعلن ان زوجتي حامل وإني بصير أب، كنت راح انتظر 3 شهور وأشارك الفرحة معكم، وكنت سعيد يوم عرفت أنها حامل وحسيت بشعور جميل».

وتابع: "لكن اكتشفنا أن زوجتي أجهضت ، الدكتورخبرني وكان أصعب يوم بحياتي إني أقول لزوجتي الخبر ، اللهم ارحم جنيبي الذي فقدته عوضني خير منه وصبرني على فراقه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار